عادي
في مستشفى صقر برأس الخيمة

افتتاح عيادة أسنان لأصحاب الهمم وكبار المواطنين

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح العيادة

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن افتتاح عيادة أسنان مخصصة لاستقبال أصحاب الهمم وكبار المواطنين في مستشفى صقر برأس الخيمة، مجهزة بالمعدات اللازمة التي تلبي المواصفات والمعايير المعتمدة عالمياً، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتها الرامية إلى توفر أعلى معايير الخدمات للفئة المستهدفة.

أكدت الدكتورة نورة البلوشي أخصائية الصحة العامة في الفم الأسنان، والمهتمة بعلاج أسنان أصحاب الهمم وكبار المواطنين في مستشفى صقر التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن العيادة تتميز إلى جانب المعدات والأجهزة الطبية الحديثة باتساع ردهتها لإتاحة الفرصة بسهولة دخول وسلاسة توجيه الكراسي المتحركة، فضلاً عن نخبة من الكوادر الطبية والتمريضية التي تمتلك خبرات واسعة في مجال طبي وعلاج أمراض الفم والأسنان.

ويشترط الحصول على الخدمة توافر بطاقة صحية سارية المفعول، وهوية إماراتية سارية المفعول، وتأمين ساري المفعول للمؤمّنين صحياً.

ويتم توفير الخدمة مجاناً للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي ممن لديهم بطاقة صحية سارية المفعول، فيما يتم تطبيق رسوم تحدد قيمتها بحسب اللوائح المعتمدة، وتشخيص الحالة لهم في حال عدم وجود أو انتهاء صلاحية البطاقة الصحية، بالإضافة إلى رسوم يحددها تشخيص الحالة بالنسبة للمقيمين من الجنسيات الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54em6nsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"