عادي

«الشارقة البحري» ينظم دورة «مدير سباقات»

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، دورة «مدير سباقات بحرية» للدراجات المائية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى دول الخليج والوطن العربي، بالتعاون المشترك مع المنظمة الدولية للدراجات المائية IJSBA، ضمن برامجه ومبادراته لتمكين الكوادر التدريبية وتأهيلهم، للحصول على الرخص والشهادات المعتمدة من المنظمة الدولية للدراجات المائية والقوارب الرياضية IJSBA.

وانطلقت المحاضرات العملية والنظرية في نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على مدار أربعة أيام تحت إشراف بيتر ديسمت رئيس المنظمة الدولية IJSBA في أوروبا بمشاركة 25 مدرباً. أقيمت المحاضرات النظرية في مقر نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والعملية على شاطئ خورفكان.

وأعرب خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن فخره واعتزازه بالإقبال الكبير الذي حظيت به الدورة من قبل الحكام من مواطنين ومن دول مجلس التعاون الخليجي ودول الوطن العربي للحضور والمشاركة في الدورات التي يقيمها النادي.

وتوجه المدفع بالشكر والتقدير للمنظمة الدولية للدراجات المائية والقوارب الرياضية IJSBA على تعاونها الكبير مع فريق النادي ومساهمتهم في إنجاح الدورة لما لها من أهمية كبيرة ومعرفة قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddhtbax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"