عادي

أمانة بغداد يشكو الاتحاد العراقي إلى «كاس»

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق أمانة بغداد
فريق أمانة بغداد
بغداد: زيدان الربيعي
أبدت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي، استغرابها من قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم باعتماد 19 فريقاً في منافسات الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل.
وقالت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد في بيان: تستغرب الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي القرار الغريب والارتجالي من قبل اتحاد الكرة باعتماد (19) فريقاً للدوري الممتاز لموسم (2022-2023) في خرق قانوني واضح للوائح المسابقة، وكذلك للوعود والتصريحات التي أطلقها رئيس الاتحاد عدنان درجال، والناطق الإعلامي أحمد الموسوي، بتطبيق نظام التراخيص ورهن المشاركة لكل من يطبق الشروط.
وأضافت: «تؤكد الهيئة الإدارية للنادي امتلاكها وثائق وملفات تثبت عدم شرعية القرارات المتخبطة للاتحاد الذي خدعنا بالإصلاح والتصريحات، ولم نجن منه سوى الوعود الكاذبة والكلام الفارغ».
وتابعت: «طريق المحاكم سيكون هو الفيصل بيننا، وسنشكو اتحاد الكرة بشكل رسمي في الساعات المقبلة لدى محكمة (كاس) الدولية لاستعادة حق نادينا المسلوب وغير الشرعي بالتواجد في دوري الدرجة الأولى.
الجدير بالذكر أن فريق أمانة بغداد، كان قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى بعد خسارته للمباراة المؤهلة للدوري الممتاز أمام فريق دهوك بهدفين دون مقابل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dfmse3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"