عادي
أكثر السيارات الأمنية تطوراً والدورية الكهربائية الفارهة

شرطة دبي تشارك بـ «غياث» و«هونتشي E-HS9» في «آيسنار»

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي تشارك بـ غياث وهونتشي
شرطة دبي تشارك بـ غياث وهونتشي
شرطة دبي تشارك بـ غياث وهونتشي
شرطة دبي تشارك بـ غياث وهونتشي

دبي : «الخليج»
تحت رعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، تشارك القيادة العامة لشرطة دبي في فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2022».
وأكد العميد الدكتور أحمد السعدي، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، عضو اللجنة العليا للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر«آيسنار أبوظبي 2022، أهمية المشاركة، للاطلاع على مجموعة بارزة من كبرى الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية المتخصصة في الأمن الوطني والسيبراني، والاستفادة من أحدث الابتكارات الأمنية والأنظمة والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها.

الصورة
العميد دكتور أحمد السعدي

وأضاف أن القيادة العامة لشرطة دبي، تعرض خلال مشاركتها، دورية «غياث» الذكية، واحدة من أكثر السيارات الأمنية تطوراً في العالم، وهي أولى سيارات الشركة التي أنتجت بالكامل في دولة الإمارات، وتمتلك مزايا وقدرات تلبي المتطلبات الأمنية في شرطة دبي، وتتيح الحفاظ على المكانة الريادية لأفضل معايير الدوريات الأمنية العالمية.
وتابع أن شرطة دبي تشارك كذلك، بالدورية الأمنية الفارهة الكهربائية «هونتشيE-HS9»، التي يقدم رجال الشرطة بها مختلف الخدمات من استشارات ومعلومات، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي. كما تسهم في تعزيز الحضور الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة و«بوليفار الشيخ محمد بن راشد» و«جي بي آر»، وغيرها من المناطق، وتستخدم الكهرباء بنسبة 100%، وتقطع خلال الشحنة الكاملة 440 كيلومتراً. وتندرج تحت فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، وتعمل بنظام دفع رباعي ذكي ومُتطور، وتضم المصابيح الأمامية والخلفية تقنيةLED، فضلاً عن نظام إنارة ذي إضاءة عالية، ومصابيح نهارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv3xwhbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"