عادي

قمة جماهيرية بين الشرطة والزوراء

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم مساء السبت، مباريات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مباريات أهمها القمة الجماهيرية التي يشهدها ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد بين فريق الشرطة «حامل اللقب» وضيفه فريق الزوراء.
المباراة ستكون قمة في الإثارة بسبب التنافس الكبير بين جماهير الفريقين،فضلاً عن رغبة الطرفين في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي منذ الجولات الأولى لبطولة الدوري.
الشرطة يدخل المباراة وهو يمتلك نقطة واحدة بعد تعادله المتأخر مع ضيفه فريق دهوك بهدف واحد لكل منهما، حيث يحاول تحقيق الفوز على الزوراء حتى يزيحه مبكراً عن المواقع الأولى، لكن الأنباء الواردة من معسكر الشرطة تؤكد وجود خلاف بين مدرب الشرطة المصري مؤمن سليمان وهداف الدوري العراقي في الموسم الماضي المحترف السوري محمود المواس، وأن هذا الخلاف ربما يتم السيطرة عليه من قبل إدارة النادي قبل الدخول إلى الملعب بسبب أهمية المواس الكبيرة لفريق الشرطة.
ويسعى فريق الزوراء الذي ظهر في مباراته الأولى بشكل جيد،إلى كسب نقاط المباراة والتواجد بين فرق المربع الذهبي وربما القفز إلى الصدارة في حال فوزه بفارق هدفين، ويتوقع أن يبدأ الزوراء المباراة مهاجماً حتى لا يسمح للاعبي الشرطة تهديد مرماه بوقت مبكر.
أما بقية المباريات فستكون بين نوروز وضيفه الكرخ وستقام على ملعب الزوراء في العاصمة بغداد،ويشهد ملعب النجف الأولمبي مباراة النجف وضيفه نفط البصرة، ويسعى النجف إلى تعويض خسارته لمباراته الأولى أمام القوة الجوية من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، بينما يحاول نفط البصرة تعزيز فوزه السابق بفوز جديد أو تجنب الخسارة على أقل تقدير.
وسيكون ملعب فرانسو حريري مسرحاً لمباراة أربيل وضيفه الكهرباء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35aab2mj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"