عادي
الإيرادات تفوق التوقعات عند 7.93 مليار دولار

«نتفليكس» تستقطب 2.41 مليون مشترك في الربع الثالث

10:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قفزت أسهم «نتفليكس» بأكثر من 14% في تداولات بعد الإغلاق، الثلاثاء، حيث أعلنت الشركة عن نتائج أفضل من المتوقع وأبلغت عن إضافة 2.41 مليون مشترك عالمي، أي أكثر من ضعف الإضافات (1.09 مليون مشترك) التي توقعتها الشركة من قبل.
بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ نتفليكس في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور العام المقبل، واختيار السماح للأشخاص الذين يقترضون الحسابات بإنشاء حساباتهم الخاصة. ستسمح الشركة أيضًا للأشخاص الذين يشاركون حساباتهم بإنشاء حسابات فرعية للدفع للأصدقاء أو العائلة لاستخدام حساباتهم.
وبلغت ربحية السهم 3.1 دولار مقابل توقعات عند 2.13 دولار للسهم فقط، بينما بلغت الإيرادات 7.93 مليار دولار مقابل توقعات 7.837 مليار، وفقا لمسح رفينيتيف.
جاء معظم نمو صافي عدد المشتركين في نتفليكس خلال الربع من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي استحوذت على 1.43 مليون مشترك. وسجلت منطقة الولايات المتحدة وكندا أقل نمو في مناطق نتفليكس، حيث ساهمت فقط في 100 ألف مشترك.
توقعت «نتفليكس» أنها ستضيف 4.5 مليون مشترك خلال الربع الأول من السنة المالية، وقالت إنها تتوقع إيرادات تبلغ 7.8 مليار دولار، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ضغوط العملة في الخارج.
وروجت الشركة لعروض وأفلام مثل «Stranger Things» الموسم الرابع، و «The Gray Man» و«Purple Hearts» على أنها نجاحات ساعدت في تحقيق النتائج القوية خلال الربع الثالث.
ولدى الشركة خطة جديدة بأسعار منخفضة مدعومة بالإعلانات، سيتم إطلاقها في 12 دولة في نوفمبر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m5ebhwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"