عادي

أحمد النعيمي يستقبل القنصل الأمريكية ويتمنى لها النجاح بمهامها

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشيخ أحمد بن حميد النعيمي
استقبل الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، في ديوان الحاكم اليوم، ميغان غريغونيس، القنصل العامة للولايات المتحدة في دبي، بحضور الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لشؤون المواطنين.
ورحب الشيخ أحمد بن حميد، بالقنصل غريغونيس، متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة بين الإمارات والولايات المتحدة، في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية التي تربط البلدين الصديقين.
وأشادت غريغونيس، بعمق العلاقات بين البلدين الصديقين، وبما تشهده الإمارات عامة، وعجمان خاصة، من نهضة حضارية شاملة في كل الميادين.
عقب ذلك قامت القنصل الأمريكية، والوفد المرافق لها، بزيارة مسجد الشيخة آمنة الغرير، في منطقة الصفيا بإمارة عجمان، الذي يعدّ من أحدث مساجد الإمارة وأكثرها تميزاً، بأسلوب تصميمه العصري الخارج عن التصاميم التقليدية، وشكله المعماري المتضمن قبةً ذهبيةً كبيرةً، تجاورها مئذنة مربّعة، تعلوها قبة صغيرة صممت بالطراز الموحدي المغربي، حيث تعرفوا إلى رسالة المسجد الحضارية، الداعية إلةى التعايش والتسامح وقبول الآخر.
وأعربت عن إعجابها بما شاهدته في المسجد، وبنهج دولة الإمارات المعتدل، وانفتاحها على الشعوب والثقافات والحضارات.
وزارت غريغونيس، والوفد المرافق لها، دائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة المناطق الحرة.
واختتمت جولتها بزيارة غرفة تجارة وصناعة عجمان. وأشادت بالفرص الاستثمارية الواعدة التي تتمتع بها الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzk5auk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"