عادي
عزّت العراق والفلبين والهند في ضحايا انفجار صهريج وفيضانات وانهيار جسر

الإمارات تدين تفجيرين إرهابيين خلّفا 100 قتيل بالصومال

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دانت دولة الإمارات، بشدّة، التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا العاصمة الصومالية مقديشو، وأسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى. كما عبّرت عن تضامنها مع العراق في ضحايا انفجار صهريج وقود، والفلبين في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية، والهند إثر انهيار جسر.

وبشأن التفجيرين الإرهابيين اللذين خلّفا 100 قتيل، و300 جريح، بحسب السلطات في مقديشو، أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والتطرف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية. وأعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، ولأهالي وذوي ضحايا هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها الشفاء العاجل لجميع المصابين

وعبّرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة، وتضامنها مع العراق في ضحايا انفجار صهريج وقود في بغداد، أسفر عن وقوع عشرات الضحايا. وأعربت عن خالص تعازيها إلى حكومة جمهورية العراق، وشعبها  الشقيق، وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم، وتمنياتها الشفاء العاجل للمصابين.

كما عبّرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة، وتضامنها مع الفلبين في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت جنوبي البلاد، وأسفرت عن وقوع عشرات الضحايا، معربة عن خالص تعازيها إلى حكومة الفلبين، وشعبها الصديق، وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم.

كما عبّرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة، وتضامنها مع الهند في ضحايا انهيار جسر معلق في ولاية غوجارات غرب الهند، أسفر عن وقوع عشرات الضحايا. وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، عن خالص تعازيها إلى حكومة جمهورية الهند، وشعبها الصديق، وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم، وتمنياتها الشفاء العاجل للمصابين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yy9hafp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"