عادي

تذاكر بطولة طيران الإمارات للرجبي تقترب من النفاد

19:24 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يشارف شباك التذاكر لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، أكبر فعالية رياضية وترفيهية في الشرق الأوسط، وإحدى جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، على الإغلاق بعد أيام.

ويُمكن لعشاق الرياضة والعائلات الاختيار بين باقات التذاكر العديدة لحضور المهرجان الذي يمتد خلال عطلة اليوم الوطني من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر.

وتَعدُ دورة عام 2022 من البطولة الجمهور بتجربةٍ معززة تزخر بالعديد من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال والشباب والأجنحة، بما فيها سوق هوبس آند فود الجديدة، وخيمة الاحتفالات الودية للفرق، والمسرح الجديد «ذا هاوس». ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان الرياضي ما يزيد على 100 ألف مشجع خلال دورة هذا العام، ويتيح لهم الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مشوقة وغنية بالعروض الموسيقية، ومنافسات الرجبي الحماسية على الملعبين الأول والثاني.

ويمكن للضيوف الاختيار من باقات التذاكر، بما فيها باقة الاستمتاع بالأنشطة والعروض ليوم واحد وباقة الضيافة الفاخرة، وتشمل خيارات التذاكر المتاحة لحضور عطلة نهاية الأسبوع الرياضية هذه فئة «ذي هانغر هوسبيتاليتي» لتجربة فائقة ووصول كامل لجميع الفعاليات، وفئة «الدخول طيلة عطلة نهاية الأسبوع»، وفئة «حجز المقعد طيلة عطلة نهاية الأسبوع»، بالإضافة إلى إمكانية شراء تذاكر المقاعد ليوم واحد وبأعداد محدودة. ويُسمح بدخول الأطفال تحت سن 12 عاماً مجاناً طيلة عطلة نهاية الأسبوع.

ويوفر المهرجان ثلاثة مناطق مخصصة للأطفال من مختلف الأعمار تقدّم مجموعة من الأنشطة الترفيهية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً طيلة أيام المهرجان. وتشمل قائمة الأنشطة المتوفرة ورش الفنون والحرف اليدوية، ولقاء الشخصيات الكرتونية، وألعاب سيارات التصادم، والرسم على الوجوه، والكارتينج، والقلاع المطاطية والكثير غيرها.

وتتنوع خيارات الترفيه في المهرجان لتلبي أذواق جميع أفراد العائلة، بدءاً من فرق الترفيه الجوالة مروراً بالأنشطة التفاعلية، ووصولاً إلى الفعاليات الموسيقية المتنوعة بمشاركة أشهر منسقي الأغاني المنتشرين في مختلف أنحاء موقع المهرجان.

ويستضيف المهرجان يوم الجمعة عرض فريكوينسي أون 8 الحصري الذي يقدمه الثنائي الشهير غورغون سيتي، بالإضافة إلى عرض رجبي روكس الحي الذي تقدمه مجموعة من الفرق الموسيقية إلى جانب منافسات الرجبي الحماسية.

كما تنطلق يوم الجمعة منافسات اليوم الأول من جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، حيث سيحظى الحضور بفرصة مشاهدة تحليق استعراضي لإحدى طائرات طيران الإمارات A380 كجزء من الاحتفال.

وسيتمكّن الزوار يوم السبت من الاستمتاع بنهائيات منافسات الرجبي الحماسية والعروض الترفيهية المميزة، بما فيها عرض بيتس أون تو الذي تقدمه فرقة ذا كوبيان براذرز، وعرض تي إس فايف الذي يقدمه الفنان البريطاني الشهير كريغ ديفيد، وختاماً بفعالية فريكوينسي أون 8.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yekx4dc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"