عادي

المذيع بيرس مورغان يشن هجوماً حاداً على الأمير هاري وميغان

21:25 مساء
قراءة دقيقتين
Fj3VrQuX0AA_GEN

لا يزال الجدل متواصلاً بشأن المسلسل الوثائقي الجديد للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، والذي اتهما فيه العائلة الملكية، بأنها «رمتهما للذئاب»، وصفهما على إثرها الإعلامي الشهير، بيرس مورغان، ب«الجرذان السامة» التي تحاول تدمير النظام الملكي البريطاني.

وهاجم مورجان عبر حسابه في «تويتر» مسلسل هاري وميغان الذي تبثه «نتفليكس» وكتب قائلاً: «يحتاج الملك تشارلز إلى تجريد هذين الجرذين السامّين من جميع الألقاب والروابط المتبقية للعائلة المالكة.. ويحتاج إلى القيام بذلك بسرعة قبل أن يدمرا النظام الملكي».

ونقلت وسائل إعلام عن مورجان قوله: إن الأمير هاري يعرف بالتأكيد في أعماقه أنه تم التلاعب به من زوجته للتخلي عن البلد الذي كان يحبها من قبل، موضحاً أن يعتقد أن السبب الرئيسي الذي يجعله يبدو الآن غير سعيد باستمرار، هو إدراكه أنه اتخذ «القرار الخطأ». ورفض مورجان الاتهامات بالعنصرية التي تحدثا عنها هاري وميغان داخل العائلة الحاكمة، بعد زواج الثنائي.

ويتحدث الثنائي اللذان تزوجا في عام 2018، عن كواليس قرارهما التخلي عن الواجبات الملكية، ثم مغادرة بريطانيا والتوجه إلى الولايات المتحدة التي وصفاها بأنها «رحلة الحرية».

وفي المسلسل الوثائقي، هاجم هاري العائلة المالكة البريطانية، موضحاً أنه تساءل عما كان سيحدث لهما إذا لم يغادرا المملكة، متهماً العائلة الملكية ب«الكذب» من أجل حماية شقيقة ولي العهد الأمير وليام.

وفي أحد المقاطع، تبدي ميغان غضبها من قرار سحب الحماية الأمنية لهما، وقالت: إن «كل شخص في العالم يعرف مكان وجودنا»، واصفة الأمر بأنه مثل «إطعامهم للذئاب».

وشن الزوجان هجوماً حاداً على وسائل الإعلام، التي اتهموها بالاستغلال والرشوة، وربطا بين ذلك وبين التدخل الإعلامي المكثف الذي عانته الأميرة الراحلة ديانا التي لقيت حتفها في حادث سيارة عندما كانت تهرب من مطارة الصحفيين في باريس عام 1997.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ud3d8jt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"