عادي
تحتفل بفوز المنتخب الأرجنتيني بتصميم لطائرتي ماكس

«فلاي دبي» تنقل 170 ألف مشجع إلى الدوحة في أكبر حدث كروي

14:14 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
كشفت «فلاي دبي» النقاب عن كسوة خاصة لطائرتين من طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8 احتفالاً بفوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بكأس العالم 2022. وكانت فلاي دبي، الشريك الإقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، نقلت البطل إلى الدوحة من أبوظبي، بعد اختتام معسكرهم التدريبي في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني إيذاناً ببدء رحلتهم نحو الكأس الثالثة.
تتميز الألوان والتصميم الجديد على الطائرتين بصورة لكأس العالم وعلم الأرجنتين الوطني فوق أبطال العالم ومنهم جوليان ألفاريز، رودريجو دي بول، أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، نيكولاس أوتاميندي وباولو ديبالا. كما تمت إضافة ملصق كامبيون (الأبطال) وشعار الاتحاد الذي له 3 نجوم ضمن التصميم الجديد.
170 ألف مشجع
تعمل الطائرتان A6-FKA و A6-FKB على رحلات مختارة في اليوم الأخير من رحلات يوم المباراة بين مطاري آل مكتوم -دبي ورلد سنترال - والدوحة الدوليين. ومنذ إطلاق هذه الرحلات الخاصة بيوم المباريات في 21 نوفمبر، نقلت فلاي دبي أكثر من 170 ألفاً من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى الدوحة، للمشاركة في أكبر حدث كروي في العالم.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «لقد كان شهراً رائعاً مملوءاً بالمرح في كرة القدم. كان تشغيل ما يصل إلى 30 رحلة يومية من الرحلات اليومية بين دبي والدوحة علامة فارقة غير مسبوقة في المنطقة. وكل ذلك تحقق بفضل الدعم والتعاون من جميع الجهات والمؤسسات المعنية بما في ذلك مطارات دبي ودناتا وشرطة دبي والإقامة في دبي فضلاً عن شريكتنا الخطوط الجوية القطرية».
وأضاف الغيث: «شراكتنا مع الفريق الفائز كان إنجازاً بالغ الأهمية في تاريخ فلاي دبي. تهانينا لشريكنا، المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، كما نتوجه بالتهنئة لجميع الفرق التي شاركت في بطولة هذا العام والتي ستسجل بالتأكيد كواحدة من أكثر النسخ نجاحاً والتي لن تنسى في كأس العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr45zuc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"