عادي
يستقطب 1500 خبير من 60 جهة دولية

دبي تستضيف مؤتمر جمعيات الجراحة التجميلية

01:39 صباحا
قراءة دقيقتين
مركز دبي التجاري العالمي

دبي:الخليج
تستضيف دبي «المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لجمعيات الجراحة التجميلية»، (ICOPLAST 2023)، في الفترة من 5 – 7 مايو/ أيار المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي؛ بالتعاون مع الجمعية العربية لطب وجراحة التجميل (AASMA)، وشعبة الإمارات لجراحة التجميل (EPSS)؛ وتنظّم المؤتمر وتديره «دي إكس بي لايف»، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، في أول انعقاد للمؤتمر في منطقة الشرق الأوسط.

ويستقطب المؤتمر في دبي أكثر من 1500 خبير ومتخصص في مجال طب وجراحة التجميل من أكثر من 60 جمعية دولية، ويحظى بمشاركة خبراء ومختصّين من 112 دولة، يعد فيها مجال طب التجميل والجراحة التجميلية الترميمية من المجالات الطبية المهمة، ما يثري جدول الأعمال الشامل للمؤتمر الذي تستمر جلساته على مدار ثلاثة أيام.

وتُعقد على هامش المؤتمر مجموعة من ورش العمل المتخصصة، والندوات والمحاضرات العلمية، لتسليط الضوء على عدد من الموضوعات الرئيسية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، علاوة على مناقشة عدد من الأوراق البحثية المُحكَّمَة التي تعرض أحدث الأبحاث والمعلومات حول الدراسات الجديدة في هذا التخصص.

ويناقش المؤتمر السنوي جملة من الموضوعات المهمة، منها: الاتجاهات الجديدة لجراحات تجميل الوجه، وآخر التحديثات في جراحة الثدي وأحدث تقنيات نحت الجسم، والتطوّرات الأخيرة في الجراحة التجديدية والطب؛ كما ستتم مناقشة آخر المستجدّات في أمراض زراعة الثدي (BII)، والتقنيات المبتكرة غير الجراحية في تجديد نضارة الوجه والجسم، وغيرها من الموضوعات.

وأعرب الدكتور جمال جمعة، رئيس الجمعية العربية لطب وجراحة التجميل، عن سعادته بإقامة المؤتمر في دبي لأول مرة، واعتزازه بالمستوى الرفيع للمحتوى العلمي للمؤتمر، وقال: «يعمل فريق من كبار جراحي التجميل على رفد المؤتمر بأفضل البحوث العلمية رفيعة المستوى».

وأبدى الدكتور زهير الفردان، رئيس شعبة الإمارات لجراحة التجميل، سعادته بحجم المشاركات العالمية من كبرى الشركات في المعرض المصاحب للمؤتمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrw5cxe5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"