عادي
البرتقالي يواصل التقدم للأمام و«الفارس» في وضع حرج

عجمان يعانق الفوز في ملعب الظفرة بعد 1304 أيام

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الظفرة وعجمان (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق عجمان فوزاً ثميناً عندما تغلب على الظفرة بهدف دون رد في الجولة 11 ورفع رصيده الى 20 نقطة وهو فوز وضعه ضمن فرق المقدمة في دوري أدنوك للمحترفين.

ونجح عجمان في كسر سوء الحظ الذي لازمه في استاد حمدان بن زايد في المواسم الثلاثة الماضية، وكان آخر فوز للبرتقالي في هذا الملعب في 26 مايو 2019 أي قبل 1304 أيام.

ونجح أبناء المدرب جوران في تحقيق الفوز رغم أن الأداء لم يكن بالصورة المطلوبة، خاصة في الشوط الأول الذي تعرض فيه علي الحوسني لتهديد في 3 مناسبات، وتألق في المحافظة على شباكه وتحسن الوضع في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الهدف الوحيد من ضربة جزاء سددها فراس بالعربي ورفع رصيده الى 5 أهداف، بينما كان وليد أزارو الذي حصل على الخطأ اللاعب الأفضل في اللقاء.

وفي المقابل، تلقى الظفرة الخسارة السابعة في الدوري وتأزم موقفه بعد أن تراجع الى المركز الأخير ب4 نقاط بعد فوز دبا الفجيرة على النصر، والجدير بالذكر أن فارس الظفرة قدم مباراة جيدة وكان يستحق على الأقل الخروج بنقطة ولكن الأخطاء المتكررة في الأمتار الأخيرة من مدافعيه أدت إلى الخسارة غير المستحقة.

ومن جانبه، أقر الصربي جوران مدرب عجمان بابتعاد فريقه عن مستواه الطبيعي، وقال: «ارتكبنا عدداً من الأخطاء خاصة في الشوط الأول وتحسن الوضع إلى حد ما في الشوط الثاني».

وتطرق مدرب عجمان إلى صعوبة اللعب على ملعب الظفرة وبين جماهيره، لافتاً إلى أن المنافس يتمتع بدفاع صلب.

وأكمل حديثه بأن عجمان حقق المهم، مبيناً أنه بحاجة إلى التأقلم والتحسن بشكل أكثر بعد العودة من فترة التوقف.

وأشار الصربي ألكسندر فيسيلونوفيتش مدرب الظفرة إلى التفريط في نقاط المباريات خاصة في الأمتار الختامية.

وقال: «فقدنا 3 نقاط مهمة على ملعبنا، والجميع شاهد كيف فرطنا في هذه النقاط، وهذا حدث أمام الشارقة في الجولة التاسعة حيث خسرنا في الدقيقة 87 بهدف وحيد من ضربة جزاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv6jy88m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"