عادي

نجاح كبير لجولة الكأس لنادي ميلان في دبي

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

تواصل جولة الكأس لنادي إيه سي ميلان التي ينظمها النادي بالشراكة مع طيران الإمارات رحلتها في العالم، حيث التقى لاعبو الروسونيري أليكسس سايليمايكرس وإبراهيم دياز وتشارلز دي كاتيلايير بأكثر من 500 مشجع في متجر بوما في دبي مول، وجهة التسوق الأكبر في العالم من حيث عدد المتاجر، يوم السبت الماضي؛ حيث تبادل المشجعون الحديث مع نجوم الفريق، والتقطوا الصور التذكارية بجانب كأس أبطال الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022.

وأتاحت الفعالية للمشجعين الحاضرين إظهار شغفهم بألوان الروسونيري في منطقة تحظى فيها علامة ميلان بتقدير كبير، ويعتبر فريق إيه سي ميلان هو الفريق الإيطالي الأكثر مشاهدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كامل موسم 21 /22، حيث بلغ متوسط عدد المتفرجين 546 ألف متفرج للمباراة الواحدة، فيما وصل عدد المتفرجين إلى ذروته عندما بلغ عدد المشاهدين مليوني متفرج في مباراة ميلان مع فريق ساسولو، والتي كانت أكثر المباريات مشاهدة على الإطلاق، وتأتي بعدها مباراة الفريق مقابل فريق إنتر ميلان التي حصلت على 1.6 مليون مشاهد.

وقال أليكسس سايليمايكرس: «من الرائع رؤية شغف مشجعينا في دبي، وسررنا بفرصة لقائهم، وقضاء بعض الوقت معهم في هذه التجربة الإيجابية في دبي استعداداً للجزء الثاني من الموسم الكروي».

وتوفر جولة الكأس لنادي إيه سي ميلان بالشراكة مع طيران الإمارات تجربة مميزة تتمحور حول المشجعين، كما يخطط النادي لتنظيم سلسلة من الفعاليات، ما يتيح الفرصة لمشجعي النادي في العالم للقاء نجومهم والاحتفال بشغفهم بألوان الروسونيري.

وتهدف هذه الجولة للتقريب بين ميلان ومشجعيه ومنحهم فرصة التفاعل مع النادي بشكل مباشر، ما يسمح بتعزيز حضور العلامة ونقل قيم النادي إلى جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تقوية الروابط التي تجمع ميلان و500 مليون من أنصاره حول العالم.

واختتم فريق ميلان، معسكراً تدريبياً في دبي، ما يؤكد التزام النادي تجاه هذه المنطقة الاستراتيجية، حيث جدد شراكته مع طيران الإمارات، وأعلن عن خطط لافتتاح أول مكتب رسمي لكرة القدم للنادي في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mj8bc4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"