عادي
في دورتها السابعة عشرة 2023 للإناث

«إسلامية دبي» تفتح التسجيل في «وفي ذلك فليتنافس المتنافسون»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى الدائرة

دبي:«الخليج»

أعلنت إدارة البرامج المعرفية الإسلامية في «دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري» بدبي، فتح باب التسجيل في مسابقة القرآن الكريم بعنوان «وفي ذلك ليتنافس المتنافسون» في دورتها السابعة عشرة لعام 2023، لمنتسبات المراكز.

وقالت الدكتورة حمدة المهيري، مديرة الإدارة: إن المسابقات القرآنية منبر للتنافس، وهي صورة من صور العناية بكتاب الله تعالى. وتأتي هذه المسابقة ضمن المحور الاستراتيجي للدائرة لتحقيق مكانة ريادية ونهج إسلامي سمح، وتسعى بهذه المنافسات الشريفة بين الإناث، إلى نشر الوعي والتثقيف الديني بالمجتمع، وخاصة للدارسات في الإدارة، وتخريج جيل متقن لكتاب الله تعالى، وتحفيزاً للمجتمع بمختلف فئاته على حفظه والتنافس فيه، وتسهم في غرس حب القرآن الكريم في نفوس بنات الوطن، وإبراز المواهب الشابة من الإناث المنتسبة للمراكز والتي تتمتع بكفاءة عالية في هذه المسابقات.

وأشارت المهيري، إلى أن المستهدفات في هذه المسابقة، هن حافظات الإدارة المنتسبات في المراكز التابعة لها في إمارة دبي، وهي «المزهر الثقافي الإسلامي»، بالمزهر و«أم الشيف الثقافي الإسلامي»، و«ند الشبا للنساء».

لافتة إلى أن قبول الترشيحات بدأ صباح الأحد 18 ديسمبر 2022 ويستمر حتى 31 يناير 2023. وتبدأ التصفيات من 18 إلى 24 مايو 2023 والتصفيات النهائية وإعلان الفائزات وحفل التكريم في منتصف يونيو 2023.

وأكدت المهيري، أن باب الترشيح مفتوح ويمكن الاطلاع على شروط وفئات المسابقة بالدخول على الرابط التالي:

https://forms.office.com/r/h6Nqe59snT

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h8wveta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"