عادي

العراق والكويت يلتقيان ودياً في البصرة

12:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، عصر الجمعة، مع نظيره الكويتي في مباراة ودية تقام على ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة.
وسيقود المباراة طاقم تحكيمي عراقي، مؤلفاً من زيد ثامر محمد «حكم دولي ساحة»، وأكرم علي جبار وحسين فلاح منشد «مساعدين»، ويوسف سعيد حكماً رابعاً.
وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لمباريات خليجي 25 في البصرة التي ستنطلق في السادس من الشهر المقبل، حيث وقع المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عُمان والسعودية واليمن، بينما وقع المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات وقطر والبحرين.
وعقد، الخميس، في فندق «الموڤمبيك» في محافظة البصرة، المؤتمر الفني لمباراة المنتخبين العراقي والكويتي الودية التي سيحتضنها ملعب الميناء الأولمبي في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.
ومثّل الجانب العراقي كل من المدير الإداري للمنتخب مهدي كريم ومدير التجهيزات حقي إبراهيم والمنسق الإعلامي محمد عماد، وتم تحديد الطقم الأبيض الكامل للمنتخب العراقي، بينما يرتدي المنتخب الكويتي الطقم الأزرق الكامل، في حين سيرتدي حراس المنتخبين الأصفر «العراق» والأخضر «الكويت».
واتفق الجانبان على أن تكون التبديلات مفتوحة، وعلى مدار 3 توقفات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bd89338

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"