عادي

الجوجيتسو يوسع آفاق التعاون مع بنك أبوظبي الأول

21:30 مساء
قراءة دقيقتين
الظاهري والرستماني في لقطة تذكارية بعد توقيع العقد

وقع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اتفاقية شراكة مع بنك أبوظبي الأول (FAB)، في إطار سعي الطرفين إلى دعم برامج نشر وتطوير رياضة الجوجيتسو في الدولة، والدفع بمواهب الجوجيتسو نحو آفاق جديدة من التميز، لتحقيق المزيد من الإنجازات في كافة المحافل القارية والعالمية.

وقع الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال، ومن جانب بنك أبوظبي الأول، فتون المزروعي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك،بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهناء الرستماني الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول.

وبموجب اتفاقية الشراكة سيتم إطلاق اسم «أكاديمية بنك أبوظبي الأول للجوجيتسو» على «مركز تدريب اتحاد الإمارات للجوجيتسو» في مدينة زايد الرياضية، كما سيعزز المصرف الرائد مكانته بين مجموعة شركاء الاتحاد الإستراتيجيين كراع ماسي لجميع بطولات الموسم الرياضي الجديد التي ينظمها الاتحاد، والتزامه بتقديم مختلف جوانب الدعم لأنشطة الاتحاد، في إطار ضمان استدامة تطور الرياضة وتوسيع انتشارها، وتعزيز ريادة أبوظبي عاصمة عالمية للعبة.

وستطلق الأكاديمية برامج تدريبية مبتكرة حيث سيتخللها مجموعة الحصص التدريبية الأسبوعية لموظفي بنك أبوظبي الأول، لتشكل لهم أفضل بداية لمسيرة هادفة في الرياضة.

وعبر محمد سالم الظاهري عن سعادته بالشراكة الجديدة مع بنك أبوظبي الأول المؤسسة الوطنية الرائدة، والتي ستدعم الخطة الاستراتيجية للاتحاد في استدامة التميز ونشر وتطوير اللعبة،ومضاعفة الإنجازات في كل المحافل القارية والعالمية،مشيراً إلى أن الاتحاد يثمّن دور الرعاة والداعمين من المؤسسات الوطنية، سواء في القطاعين العام والخاص ويعتبرهم شركاء أساسيين في الارتقاء بجوجيتسو الإمارات وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للعبة وصنع القرار.

وأعربت هناء الرستماني عن سعادتها الكبيرة بإبرام اتفاقية الشراكة، وتعزيز التعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهو ما ينسجم مع الهدف الدائم للبنك، بدعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية لأبناء الدولة.

وأعرب محمد المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال لدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تقديره لدور الشركاء الداعمين لرؤية الاتحاد في الارتقاء بالرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسين، مؤكداً أنهم شركاء الاتحاد في إنجازاته ونجاحاته المتعاقبة.

وقالت فتون المزروعي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك أبوظبي الأول:يحرص بنك أبوظبي الأول على دعم المشاريع الرياضية الوطنية التي تسهم في نمو المجتمعات، ويعتبر اتحاد الإمارات للجوجيتسو نموذجاً يحتذى في تطوير الرياضة وترسيخ ممارسته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2a7ucb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"