عادي
استقبل وفد جامعة إكستر البريطانية وأشاد بالتعاون الكبير

سلطان بن أحمد: جامعة الشارقة حريصة على التواصل العلمي

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن أحمد يستقبل وفد جامعة اكستر البريطانية

الشارقة: «الخليج»
استقبل سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، صباح الخميس، وفد جامعة إكستر البريطانية، في مركز إكسبو الشارقة.
ورحب سموّه، في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون الكبير والمثمر بين الجامعتين في مختلف المجالات العلمية والتعليمية، ما يوفر أفضل الفرص للتبادل العلمي بينهما، وينعكس على الكوادر التدريسية والإدارية وطلبتها ومستوياتهم.
وتناول اللقاء التعاون في عدد من المجالات الأكاديمية والعلمية بين الجامعتين، مؤكداً التزام الجامعة بالاتفاقية التي وقّعتها في وقت سابق مع نظيرتها البريطانية، ما يعكس حرص جامعة الشارقة على التواصل العلمي، وتطوير تجربتها في طرح البرامج المتقدمة في مختلف المجالات مع المؤسسات الأكاديمية العالمية.
وناقش اللقاء أبرز المقترحات التي تسهم في تطور العملية التعليمية، وتعزز التعاون بين الجامعتين، والتحديات التي تواجه المعلمين والطلبة خلال دراستهم وطرائق معالجتها، ما يضمن تخريج أفواج من الطلاب والطالبات يسهمون في خدمة المجتمع.
فيما أشاد وفد جامعة إكستر باهتمام سموّ رئيس جامعة الشارقة، بتطوير الجانب الأكاديمي والتعليمي في الجامعة، ما يجعلها إحدى الجامعات الرائدة في المنطقة، مبدين سعادتهم بوجودهم في إمارة الشارقة التي تتميّز بدعمها للثقافة والتعليم واحتضانها أفضل الجامعات في الدولة.
حضر اللقاء الدكتورة محدّثة الهاشمي، رئيسة هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، والدكتورة ليزا روبرتس، رئيسة جامعة إكستر والمدير التنفيذي، والدكتور ريتشارد فوليت، نائب رئيس الجامعة للمشاركات العالمية، وعدد من نواب الرئيس والعمداء من الكليات في الجامعة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7paj5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"