عادي

عمار بن حميد يستقبل وزير خارجية كوستاريكا ويبحثان تعزيز العلاقات

13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، الثلاثاء، الدكتور أرنولدو أندريه تينوكو، وزير الخارجية والعبادة في جمهورية كوستاريكا، يرافقه فرانسيسكو شاكون إيرنانديس، سفير كوستاريكا لدى الدولة، والفونسو موريلوا سالاس، القنصل العام، والوزير المستشار لكورستاريكا لدى الدولة، وخوسيه ألبرتو بارانتيس، المساعد الشخصي لوزير الخارجية وشؤون العبادة.
 ورحّب سموّه، بوزير خارجية كوستاريكا والوفد المرافق له، وتبادلا الأحاديث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سموّه، خلال اللقاء، أن الإمارات تربطها علاقات صداقة متميزة مع جمهورية كوستاريكا، وتحرص على تطوير مجالات التعاون في مختلف القطاعات، لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء للشعبين.
 فيما عبر الدكتور تينوکو، عن بالغ شكره وامتنانه لسموّ ولي عهد عجمان، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. مشيداً بمكانة العلاقات بين البلدين، وبما تشهده دولة الإمارات عامة، وعجمان خاصة، من نهضة حضارية في الميادين كافة.
حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vch5u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"