أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «اتصالات الإمارات»، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات من e&»، عن استحواذها الكامل وبنسبة 100% على أسهم شركة Service Souk DMCC والمعروفة باسم ServiceMarket. يأتي هذا الاستحواذ ليتماشى مع استراتيجية المجموعة التي تركز على تمكين العملاء، وتعزيز مكانة وفعالية منصة «بسمات» (Smiles) بين منصات التسوق عبر الإنترنت، وتنوع محفظة أعمالها وخدماتها.
من ناحيتها، تعتبر ServiceMarket منصة إلكترونية رائدة في تقديم الخدمات المنزلية، حيث تقدم حالياً أكثر من 40 نوعاً من الخدمات التي تغطي العديد من القطاعات عبر مختلف أنحاء ومناطق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال مكانتها الرائدة في السوق المحلية، ستسهم الشركة في تعزيز قوة وأهمية وتنوع الخدمات الحالية التي تقدمها «اتصالات من e&» عبر منصة «بسمات»، والتي تتضمن بالفعل خدمات طلب وتوصيل الطعام والبقالة عبر الإنترنت، هذا إضافة إلى القدرة على كسب واسترداد النقاط في أكثر من 10,000 منفذ في جميع أنحاء دولة الإمارات.
أعلنت «اتصالات الإمارات»، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات من e&»، عن استحواذها الكامل وبنسبة 100% على أسهم شركة Service Souk DMCC والمعروفة باسم ServiceMarket. يأتي هذا الاستحواذ ليتماشى مع استراتيجية المجموعة التي تركز على تمكين العملاء، وتعزيز مكانة وفعالية منصة «بسمات» (Smiles) بين منصات التسوق عبر الإنترنت، وتنوع محفظة أعمالها وخدماتها.
من ناحيتها، تعتبر ServiceMarket منصة إلكترونية رائدة في تقديم الخدمات المنزلية، حيث تقدم حالياً أكثر من 40 نوعاً من الخدمات التي تغطي العديد من القطاعات عبر مختلف أنحاء ومناطق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال مكانتها الرائدة في السوق المحلية، ستسهم الشركة في تعزيز قوة وأهمية وتنوع الخدمات الحالية التي تقدمها «اتصالات من e&» عبر منصة «بسمات»، والتي تتضمن بالفعل خدمات طلب وتوصيل الطعام والبقالة عبر الإنترنت، هذا إضافة إلى القدرة على كسب واسترداد النقاط في أكثر من 10,000 منفذ في جميع أنحاء دولة الإمارات.
- التزام دائم
- نمو قوي
- خدمات رقمية