مقال مدفوع
جديد الأسواق

«HONOR» تُطلق هاتف X8a بتصميم جذَاب وكاميرا 100 ميجابكسل

08:49 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
honor releases x8a

بعد الإطلاق الناجح لهاتف HONOR X9a – الهاتف ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق – أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR اليوم عن فتح الطلب المُسبق لهاتف HONOR X8a في أسواق الإمارات العربية المُتحدة. كونه الإضافة الأحدث لسلسلة هواتف HONOR X Series، فإن هاتف HONOR X8a يُعد هاتفًا شاملًا وجدير بالثقة، حيث يأتي مع تصميم أيقوني أنيق، قُدرات تصوير قويّة من خلال الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل، كل ذلك مُتاحًا بسعر مُناسب للغاية. 
يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، تسمح للمُستخدمين بالتقاط صور بجودة عالية وألوان زاهية. مهما كانت الصورة مُركبة، مازال يُمكن للمُستخدمين التقاط أصغر التفاصيل سواء مع تكبير الشاشة أو دون الحاجة إلى تكبيرها، ويتم عرضها بوضوح في الصورة عند تكبيرها، وذلك بفضل الدقة الاستثنائية التي تبلغ 100 ميجابكسل.
عند تصوير الفيديوهات بوضع تسجيل الفيديو بالعرض المُزدوج، يُمكن للمُستخدمين التقاط عِدة زوايا باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت، أو الكاميرا الخلفية الأساسية والكاميرا الخلفية العريضة في آنٍ واحد. يُمكن للمُستخدمين أيضًا عرض الزاويتين من خلال تركيب صورة في صورة.
هاتف HONOR X8a مُريح في الإمساك والتنقّل به كونه نحيف وخفيف للغاية، حيث يأتي بسماكة 7.48 مللي، بينما يزن 179 جرام، ما يجعل إتمام المهام اليومية أمرًا سهلًا أثناء التنقّل. صُمم هاتف HONOR X8a من أجل الأشخاص المُهتمين بالأناقة، لذلك فإنه يأتي بثلاثة ألوان  رائعة، هُم: اللون الأزرق السماوي الجديد كُليًا، اللون التيتانيوم الفضي المُبهر، ولون أسود مُنتصف الليل الكلاسيكي، جميعها مُستوحاة من الطبيعة. 
الأسعار والإتاحة 
بدءًا من اليوم، ستكون نسخة هاتف HONOR X8a مُتاحة للطلب المُسبق في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، متاجر أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، ونون، وذلك بسعر 899 درهم. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 268 درهم إماراتي، منها سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وضمان ممتد لمدة عام.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني على موقع www.hihonor.com

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry34stm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"