عادي

مارسيلو يعود إلى الفريق الذي علمه كرة القدم

21:52 مساء
قراءة دقيقتين

عاد البرازيلي الدولي مارسيلو، بطل أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد الإسباني، إلى فلوميننسي الذي تدرج في صفوفه، حسب ما أعلن الجمعة نادي ولاية ريو دي جانيرو.

وأفاد فلوميننسي في بيان عن تعاقده مع الظهير الأيسر البالغ 34 عاماً، مؤكداً «وقّع عقداً حتى ديسمبر 2024، مع خيار التمديد حتى نهاية عام 2025».

وكان مارسيلو أنهى عقده مع أولمبياكوس اليوناني الأسبوع الماضي، علماً أنه انضم إلى صفوفه في سبتمبر بعد رحيله عن ريال مدريد.

وقال مارسيلو في بيان:حلمت بالعودة إلى جذوري لسنوات، إلىالفريق الذي دربني وعلمني كرة القدم.

وأضاف عبر موقعه على إنستغرام برسالة أرفقها بصورة له وهو يرتدي القميص الحالي لفلوميننسي«لقد عدت إلى حيث بدأ كل شيء».

وسيرتدي مارسيلو قميصاً يحمل الرقم 12، كما كانت الحال مع النادي الملكي سابقاً.

وغادر مارسيلو ناديه السابق فلوميننسي الذي استهل مسيرته معه في العام 2007، وهو في الثامنة عشرة من عمره، لينضم إلى ريال مقابل 7 ملايين يورو،وسرعان ما أثبت نفسه كأساسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الميرينغي خمس مرات وبلقب الدوري الاسباني ست مرات. كما ارتدى قميص«سيليساو» في موندياليي 2014 و2018.

يعتبر مارسيلو أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيسر، غير أن مستواه تراجع في السنوات الأخيرة، ولم تعد لياقته البدنية تسمح له بتقديم نفس الجهود الدفاعية كما كان في بداية مسيرته.

في مايو الماضي، لم يخض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول (فاز ريال 1-صفر)، لكنه كان أول من رفع الكأس، تقديراً لما قدمه خلال 15 عاماً.

انضم إلى أولمبياكوس، لكن التجربة توقفت بعد خمسة أشهر فقط في اليونان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25ttuy5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"