عادي

افتتاح معرض فوتوورلد دبي

02:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

افتتحت ريم الهاشمي وزيرة الدولة امس المعرض الدولي الرابع للتصوير العادي والرقمي فوتوورلد دبي 2008 الذي يجمع محترفين وهواة تصوير من كل أنحاء المنطقة ويستمر حتى العاشر من ابريل/ نيسان الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتنظم شركة تشانلز المعرض الذي يعد منصة فريدة للمحترفين في التصوير حيث يمكنهم تبادل الأفكار والتجارب وشراء أحدث المنتجات والابتكارات في مجال التصوير العادي والرقمي ويوفر المعرض فرصة للموزعين والزوار التجار للحصول على المصادر وتمييز الابتكارات ونقاط التجهيز الجديدة في القطاع من خلال التواصل مباشرة مع أكثر من 100 عارض دولي يمثلون 16 دولة.

وقال جوستان بطرس المدير الإداري لشركة تشانلز للمعارض، يشكل هذا المعرض فرصة للتعرف إلى أحدث التقنيات والتوجهات في مجال التصوير الرقمي والفوتوغرافي وتعد إحدى العوامل الأساسية في النجاح المستمر لمعرض فوتوورلد دبي وشغف المستهلكين الإقليميين للاطلاع على التكنولوجيا وأحدث حلول التصوير التي يمكن استخدامها.

وكجزء من جوانب المعرض الفريدة يتم تنظيم ورش عمل وحلقات دراسية استثنائية على مدى ثلاثة أيام يقودها محترفون دوليون في التصوير من جمعية محترفي تصوير الأعراس البريطانية واتحاد المصورين المحترفين البريطاني مع التركيز على نقل التوجهات الجديدة وأحدث التقنيات واستعمالات التصوير العادي والرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"