عادي

اتحاد الدراجات ينظم أول بطولة للجامعات

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت كليات التقنية العليا، تقنية دبي، بإشراف اتحاد الإمارات للدراجات، بطولة الإمارات للجامعات بمشاركة 36 متسابقاً، يمثلون 13 جامعة ومؤسسة تعليمية على مستوى الدولة، وهي البطولة التي تنظم لأول مرة في تاريخ اتحاد الدراجات، وتهدف إلى نشر اللعبة واستهداف شريحة جديدة وهم طلبة الجامعات لبناء قاعدة جديدة من اللاعبين للأندية والفرق والمنتخبات الوطنية.

وفازت بالمركز الأول على المستوى الفرق كلية تقنية دبي للطلاب، وجاءت في المركز الثاني جامعة عجمان، وحلت في المركز الثالث كلية تقنية العين، وفي فردي الرجال، فاز بالمركز الأول محمد منصوري من جامعة عجمان، وحل في المركز الثاني شيخ ثاني سعيد من تقنية دبي، وجاء في المركز الثالث فهد عبد العزيز من تقنية دبي.

وعلى مستوى السيدات، فازت بالمركز الأول ميثة أعرف من جامعة زايد، وفي المركز الثاني نور الفلاحي من جامعة زايد، وفي المركز الثالث شيخة خميس من تقنية الفجيرة.

وأكد الأمين العام للاتحاد ياسر الدوخي، أن فكرة البطولة كانت هدفاً لمجلس إدارة الاتحاد منذ أن توليه القيادة، وبالتأكيد ستتطور بشكل كبير نظراً لما شهدته اللعبة من نمو في الإمارات خلال السنوات الماضية، وأشار إلى أنهم سعداء بما وصلت إليه اللعبة حتى الآن مؤكداً أن التوجه إلى الجامعات والمدارس هدف رئيسي وسيسعى له الاتحاد بقوة خلال الموسم الحالي والقادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2vucex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"