عادي
6 شركات ناشئة تحصل على 820 ألف درهم

«أبوظبي للطفولة المبكرة» تطلق برنامج «أنجال ز»

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة، بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار وشركة «Techstars» و«Hub71» عن إطلاق البرنامج التدريبي الحضوري للشركات المتأهلة ضمن الدورة الثالثة من برنامج «أنجال ز»، على أن يكون العرض الأول في 16 مارس، ويشتمل على عروض الشركات الناشئة، وكلمات من قادة الفكر وجلسات للتواصل.

ويهدف البرنامج إلى تمكين ودعم الشركات الناشئة لتوفير حلول مبتكرة لتعزيز تنمية الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة ومواجهة التحديات التنموية التي تواجه الأطفال.

وتحصل 6 شركات ناشئة من بين الشركات التي تم اختيارها للمشاركة في البرنامج، على 820 ألف درهم كتمويل من مكتب أبوظبي للاستثمار، فضلا عن الإرشاد المباشر من الجهات المتخصصة في أبوظبي لتطوير خطط مشاريعها.

وأظهرت التقارير التي أصدرتها مؤسسة «نيستا» للابتكار أن الاستثمار العالمي في التطبيقات والتكنولوجيا التي تستهدف الوالدين قد ارتفع بنسبة 50%، وهي نسبة أسرع من إجمالي نمو الاستثمار على مدى العقد الماضي.

وقال المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار، إن أبوظبي توفر بيئة تمكّن الشركات الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم من تطوير وتسويق خدماتها التي تهدف إلى معالجة التحديات التي تواجه الجيل القادم.

فيما قال الدكتور يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع المعرفة والريادة في هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة: «سعداء بإطلاق الدورة الثالثة من برنامج (أنجال ز) بالشراكة مع شركة (Techstars)، لدعم تطوير مشاريع الشركات الناشئة العاملة في قطاع تنمية الطفولة المبكرة، لتعزيز الابتكار في هذا القطاع في جميع أنحاء المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/384tnc6s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"