عادي
ميثاء بنت محمد تقود فريقها للتميز

فوز الإمارات وغنتوت في كأس رئيس الدولة للبولو

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميثاء بنت محمد قادت فريق الإمارات أمام أبوظبي

حقق فريقا غنتوت والإمارات فوزهما الأول، في النسخة 23 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بمشاركة 4 فرق، وجاء فوز غنتوت على ذئاب الحبتور 12-9 في المباراة الافتتاحية.

ورغم سيطرة غنتوت، والتفوق في النتيجة حتى الشوط الرابع، فإن ذئاب الحبتور قلص الفارق، إلا أن الوقت لم يسعفه للعودة في الشوط الخامس، ليحصد غنتوت الفوز الأول في البطولة.

وقادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات إلى الفوز على أبوظبي 6-3، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بسبب حذر الفريقين، وفي الشوط الثاني تقدم فريق الإمارات بالهدف الأول من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الشوط الثالث من ركلة جزاء أيضاً، إلا أن فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني تدارك الأمر، وعاد إلى المباراة بتسجيل هدفين والتعادل 2-2 في الشوط الرابع، وجاء شوط الحسم الخامس والأخير، وخلاله تمكن «أبوظبي» من التقدم 3-2 للمرة الأولى، ورد «الإمارات» بالتعادل 3-3، والتقدم 4-3 وحسم المواجهة لمصلحته 6-3. وتستأنف السبت مباريات البطولة في جولتها الثانية، والتي تحدد الكثير من ملامح المباراة النهاية، خاصة أن الفريق الذي ينجح في حصد فوزين متتاليين يكون الأقرب لبلوغ النهائي، حيث يلتقي «أبوظبي» مع «ذئاب دبي»، و«الإمارات» مع «غنتوت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4evms7a2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"