عادي
«العنابي» يتسلح بالفوز الثلاثي إياباً

الوحدة يلاقي البرج في إياب تمهيدي كأس سلمان

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
AK7Y9915

أبوظبي: محمد مصطفى

يلتقي الوحدة فريق البرج اللبناني في الساعة العاشرة من مساء اليوم على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي في جولة إياب الدور التمهيدي لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، ويخوض«العنابي» اللقاء بأريحية بعد فوزه العريض بثلاثية نظيفة في جولة الذهاب. ويتطلع الوحدة إلى تكرار فوزه على منافسه اللبناني، والعبور إلى الدور الثاني.

وأكمل الجهاز الفني للوحدة بقيادة الهولندي أرنو بيويتنويج الاستعدادات للمباراة، ومن المرجح أن يدفع المدرب بالقائد إسماعيل مطر من بداية اللقاء.

ويسود أروقة العنابي تفاؤل كبير بعبور الفريق إلى المرحلة الثانية من الدور التمهيدي والصعود إلى المجموعات والذهاب بعيداً في البطولة، ويعول الوحدة على جماهيره وعلى انسجام لاعبيه.

وفي المقابل يسعى البرج اللبناني إلى التمسك بالفرصة رغم تضاؤل حظوظه بعد خسارته بثلاثية في مباراة الذهاب، والفروقات الكبيرة بين الفريقين. ويطمح الوحدة في تخطي إنجاز الوصل بالبطولة، حينما تأهل إلى نصف النهائي في نسخة 1998، وهو أكبر إنجاز حققته الفرق الإماراتية في دوري أبطال الأندية العربية الذي تشارك فيه الأندية الإماراتية للمرة العاشرة.

وسيواجه الفائز من لقاء الوحدة والبرج اللبناني، الفريق الفائز من لقاء الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين، لتحديد المتأهل والمنضم للمجموعة الرابعة بجانب كل من الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من الرباعي؛ الكويت الكويتي، وشبيبة الساورة الجزائري، ونوذايبور الموريتاني، وشباب الأردن الأردني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vt4b6dd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"