عادي

فالفيردي يلكم لاعباً من فياريال في المرآب

12:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باينا يشد قميص فالفيردي في المباراة
متابعة: ضمياء فالح
امتدت شرارة هزيمة ريال مدريد أمام ضيفه فياريال 2-3 على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني، إلى مرآب السيارات بعد صافرة نهاية اللقاء، إذ قام نجم الريال الأوروجوياني فيدي فالفيردي بالتوجه بغضب لحافلة لاعبي فياريال في المرآب وقام بلكم أليكس باينا لاعب فياريال على وجهه.
وفي التفاصيل، كان باينا يمسك بهاتفه المحمول وهو يتوجه لحافلة فريقه، ولكن لم يتوقع أن يلكمه فالفيردي، ووفق التقرير قال فالفيردي لباينا: «كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني» ثم لكمه.
وذكر التقرير ما قاله باينا لفالفيردي عندما تواجها في ملعب لا سيراميكا معقل فياريال في 19 يناير الماضي، والتي حقق فيها الريال ريمونتادا 2-3 بربع نهائي بطولة كأس الملك: «ابك الآن لأن ابنك لن يولد»، وذلك في إشارة لخشية زوجة فالفيردي، مينا بونينو، من فقدان جنينها.
وذكر التقرير أن الشرطة كانت حاضرة عندما لكم فالفيردي لاعب فياريال وكتبت تقريراً بالحادثة وغالباً سيعاقب لأنه تشاجر مع باينا في ربع نهائي كأس الملك، وهناك شريط تسجيل وصور يثبت هذا.
وهاجم أحد مسؤولي فياريال نجم الريال فالفيردي ووصفه بـ«الوقح والجبان» بتغريدة ثم مسحها، وسخر نادي الغواصة الصفراء من ريال مدريد بنشر شريط فيديو على موقعه الرسمي لغرفة الملابس يظهر فيها المدرب كيكي سيتيان، مدرب برشلونة السابق، وهو يقول للاعبيه المحتفلين بجنون في معقل الريال: «ويوم غد....أنتم إجازة»، في إشارة لاحتفالية الريال بالرباعية النظيفة في عقر برشلونة والتي قال فيها أنشيلوتي للاعبيه: «ويوم غد... أنتم إجازة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n8x6j3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"