عادي
في دورته الـ 17

عمار النعيمي يكرّم رعاة فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»

21:30 مساء
قراءة دقيقتين
3

كرّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية الراعية للدورة 17 من فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»، في استراحته في منطقة الصفيا بعجمان الإثنين.

واستعرضت اللجنة المنظمة في بداية الحفل الختامي للفعاليات، فيلما تسجيلياً وثقها، وتخللته فقرات ومقتطفات من برنامج الفعاليات التي وضع لها جدول زمني على مدار الشهر الفضيل.

وتوجهت مريم المعمري، رئيسة اللجنة المنظمة، في كلمتها بخالص الشكر والامتنان لصاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على دعمهما المستمر لهذه الفعاليات الروحانية في هذا الشهر الكريم.

وأشارت إلى أن فعاليات هذا العام شهدت إقبالاً كبيراً وتفاعلاً من المواطنين والمقيمين، حيث حرص جمهور غفير على الحضور والصلاة خلف 28 قارئاً من النخبة المختارة من مشاهير قرّاء العالم الإسلامي، منهم 13 قارئاً من خارج الدولة، و15 من داخل الدول.ة فيما بلغ عدد المصلّين نحو 250 ألفاً. كما وصل عدد المحاضرات الدينية التي قدمها نخبة من علماء علماء المسلمين إلى 33 محاضرة، ركزت على نشر القيم والمبادئ ودور المنهج الإسلامي في ممارسة الحياة اليومية، والمحاضرات الموجهة لغير الناطقين بالعربية.

وأعربت عن امتنانها لشركاء النجاح من الرعاة الذين أسهموا في دعم الفعاليات، كما أثنت على المتطوعين وتفانيهم في العمل التنظيمي على مدار الشهر، بالإضافة لدور الإعلام والإعلاميين في تغطية الفعاليات على أكمل وجه.

وأكدت أن اللجنة المنظمة سوف تستمر في تسخير جهودها وإمكانياتها لتحقيق أفضل معدلات النجاح. كما تأمل في الدورة القادمة بأن تضم الكثير من الفعاليات التي تسعد المجتمع.

حضر الحفل الختامي، أعضاء اللجنة المنظمة والجهات الراعية والمتطوعون وعدد من الإعلاميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybsf8tt6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"