عادي

محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد: زايد زرع الخير ورفع بنيان الإمارات بالرحمة

02:34 صباحا
قراءة دقيقتين
1

استذكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف يوم ال19 من رمضان كل عام، وقال سموهم: الشيخ زايد رحمه الله اهتم بالإنسان وغرس قيم العطاء في شعبه.

1

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد في تغريدة عبر «تويتر»، الاثنين: «غرس حب الخير والإحسان في نفوسنا، وترك أثراً عظيماً في البذل والعطاء، وامتدت أياديه البيضاء إلى مختلف بقاع الأرض، اهتم بالإنسان وكرامته دون تمييز حتى أصبحت الإمارات رمزاً للعمل الإنساني في العالم.. وفي «يوم زايد للعمل الإنساني» وفي كل يوم ندعو الله تعالى أن يرحم الشيخ زايد رحمة واسعة».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر «تويتر»: «رحل بجسده.. وبقي بأثره.. ونستذكر كل يوم خيره .. رحم الله من غرس قيم العطاء في شعبه.. ورفع بنيان هذه الدولة على أساس من الرحمة بالخلق، والإحسان للبشر.. في جنات الخلد يا زايد الخير».

وقال سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، في تغريدة على «تويتر»: «في يوم زايد للعمل الإنساني، نُخلّد إرث الوالد المؤسس الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، الذي رسّخ قيم الجود والعطاء ومدّ يد العون لمختلف شعوب الأرض.. مواصلين السير على هذا النهج القويم في إمارات الخير والإحسان تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8cks5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"