عادي
لتطوير 242 شقة سكنية

جزيرة الجبيل تمنح عقد إنشاءات بـ327 مليون درهم

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وضع حجر الأساس لأعمال تطوير إطلالات الجبيل
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت جزيرة الجبيل عن منحها شركة دار الإنشاءات للمقاولات العامة عقداً بقيمة 327 مليون درهم لإنشاء وجهتها الجديدة إطلالات الجبيل في قرية سوق الجبيل، والمؤلفة من 242 وحدة سكنية، والتي تم إطلاقها في فبراير من العام الحالي.
وانطلقت أعمال تطوير إطلالات الجبيل خلال حفل وضع حجر الأساس الذي حضره كل من منير حيدر، الشريك الإداري لشركة ليد للتطوير، والمهندس عبد الله سعيد الشامسي، مدير العمليات في شركة جزيرة الجبيل للاستثمار، إلى جانب حضور الرئيس التنفيذي لشركة دار الإنشاءات العامة للمقاولات وهبي محمد الورداني، ومحمد أحمد ديب، المدير العام للشركة.
يتضمن العقد تطوير 242 شقة سكنية ضمن مجموعة من المباني غير المرتفعة ذات الأثر البيئي المنخفض، إضافة إلى 23 محلاً تجارياً في الطابق الأرضي للمباني.
وبعد انطلاق تسليم قطع الأراضي لمالكيها في مارس الفائت، وبدء عمليات تسليم الفلل في ديسمبر من العام الحالي، ستكون الوجهة الجديدة المتعددة الاستخدامات جاهزة للتسليم في مارس 2025، والتي ستشكل مجتمعةً مع منطقة المرسى، ونادي الجبيل، والمرافق المتنوعة والمناظر الطبيعية الواسعة قلب مشروع جزيرة الجبيل.
وقال منير حيدر، الشريك الإداري في شركة ليد للتطوير: «في ظل استمرار الطلب على المنازل ذات الجودة العالية والتصميمات الفريدة يأتي توقيع العقد ليؤكد التزام شركة جزيرة الجبيل تجاه تطوير وجهة عالمية مرموقة تتوافق مع المتطلبات المتزايدة للحياة الراقية المستدامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wjz792wr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"