عادي

نهيان بن مبارك يزور أسرة سعيد بن أحمد لوتاه

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشيخ نهيان في زيارة آل لوتاه
زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أسرة المغفور له سعيد بن أحمد لوتاه، بدبي، ورحبت الأسرة بزيارنه.
وأعربت عن سعادتها بحرصه الدائم والمستمر على التواصل مع كل أبناء المرحوم سعيد لوتاه، تثميناً لذكراه. مؤكدة أن الشيخ نهيان بن مبارك، سيظل مثالاً للتسامح والإنسانية، والحرص على التواصل مع الجميع، في إطار حرصه على التلاحم المجتمعي، وتأكيده أن أبناء الإمارات أسرة واحدة.
وتبادل الشيخ نهيان، الأحاديث الودية مع الحضور في مجلس أسرة لوتاه من أبنائها وضيوفها، في إطار اهتمامه الدائم بتعزيز الروابط الإنسانية بين جميع أبناء الإمارات.
وقال الشيخ نهيان: إن المغفور له سعيد لوتاه، كان أحد رجالات الدولة المخلصين الذي بذلوا الكثير من أجل خدمة الوطن، وحرص بشكل دائم على توجيه النصح للأجيال الحالية، وتقديم خبراته للجميع. مؤكداً أن هذه الصفات الطيبة ستظل باقية بعد رحيله في أبنائه وأحفاده، لأنها أخلاق الإمارات التي تربينا عليها جميعاً، على يد الوالد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.
وأكد المهندس يحيى بن سعيد لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سعيد أحمد لوتاه وأولاده"، عن اعتزازه وأبناء أسرة لوتاه، بهذه الزيارة الكريمة التي تعبر عن عمق المشاعر الطيبة التي يحملها الشيخ نهيان بن مبارك، للجميع. متمنيا له دوام الرقي والرفعة، ولوطننا الإمارات دوام النهضة والتطور والأمن والأمان، ولقيادتنا الرشيدة، كل التوفيق مهنئا الجميع بهذه الأيام المباركة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48new7us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"