عادي

شباب العراق يفوز على الدومينيكان ودياً

12:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب شباب العراق
بغداد: زيدان الربيعي
فاز منتخب شباب العراق لكرة القدم، على الدومينيكان 3-2، في أولى مبارياته في المعسكر التدريبي المقام حالياً في إسبانيا، في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، التي ستقام في الأرجنتين الشهر المقبل.
سجل أهداف منتخب شباب العراق، أسهر علي في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، ويوسف الأمين الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضاً في بداية الشوط الثاني، في حين كان الهدف الثالث من نصيب عبد القادر أيوب في الدقيقة 88.
وقد منح عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة من أجل الاطلاع على مستوياتهم الفنية والبدنية، وكذلك معرفة كيفية تعاملهم مع تنفيذ أفكاره التدريبية والخططية داخل الميدان.
وسيواجه منتخب شباب العراق نظيره البرازيلي يوم الثلاثاء في مباراة ودية ضمن برنامج المعسكر التدريبي في إسبانيا، وستكون هذه المواجهة هي الثانية التي تجمع المنتخبين بعد أن سبق لهما أن التقيا في مباراة رسمية ضمن مونديال الشباب في عام 2001، والتي انتهت بفوز البرازيل 6- 1، ومن المصادفات أن عماد محمد «مدرب منتخب شباب العراق الحالي»، هو الذي سجل هدف منتخب شباب العراق الوحيد في تلك المباراة، حيث كان منتخب شباب العراق تحت إشراف المدرب عدنان حمد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7hcxvdyv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"