عادي

دونالد ترامب يستعد لنشر خطاب الملك تشارلز دون موافقته

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين

كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في كتابه الجديد «رسائل إلى ترامب»، الذي يتم طرحه خلال الساعات المقبلة، عن مجموعة من الخطابات المتبادلة بينه وبين عدد من أبرز مشاهير السياسة والفن والأعمال والإعلام، الذين قابلهم خلال حياته.

وتضمن كتاب ترامب الجديد، خطاباً أرسله له تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، عام 1995 حين كان يشغل وقتها منصب أمير ويلز، من دون الحصول على موافقة العائلة المالكة، بحسب صحيفة «تليغراف».

ووجه تشارلز الشكر إلى ترامب في خطابه، لمنحه العضوية الشرفية لمنتج «مار ألاجو» المملوك له بولاية فلوريدا، وعرض عليه كمطور عقاري، زيارة المعهد الخاص للمعمار في لندن. كما يضم الكتاب رسالة من الأميرة ديانا، كتبتها قبل أشهر من وفاتها، لتشكر دونالد ترامب على إرساله الزهور لتهنئتها، إلى جانب خطاب آخر من ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، عام 2013، رداً منه على شكوى الملياردير الأمريكي من مولدات الرياح المتواجدة بجوار ملعبه للغولف في اسكتلندا.

وتضمن كتاب دونالد ترامب، خطابات متبادلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من بينها خطاب عام 2013، حول تنظيم مؤسسة ترامب لمسابقة ملكات جمال العالم في العاصمة الروسية موسكو، ومدى حرص رجل الأعمال الأمريكي على اختيار روسيا من دون باقي البلاد التي طلبت استضافة المسابقة.

كذلك يكشف ترامب عن خطاب تلقاه من بوتين بعد توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، عن رغبته في تعاون البلدين من أجل حماية أمن العالم.

وبعيداً عن السياسة، نشر دونالد ترامب في كتابه الجديد، خطابات تبادلها عام 2009، مع سايمون كاول، منتج برنامج «أمريكا جوت تالنت»، حول رغبة الأخير في انضمام ترامب إلى لجنة التحكيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck6hkna

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"