عادي
حكم نهائي دوري «الأبطال» يقود لقاء ختام أغلى الكؤوس غداً

«الملك» و«الزعيم» يتأهبان لنهائي الكأس

23:26 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن طاقم تحكيم فرنسياً بقيادة الدولي المعروف كليمان توربان(41 عاماً) سيقود نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الشارقة والعين غداً الجمعة في استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويضم طاقم التحكيم أيضاً المساعدين نيكولا دانو وبنيجامين باج، وجيروم بريسارد حكم فيديو ومحمد عبيد خادم حكم فيديو مساعد، ويحيى الملا حكماً رابعاً.

ويعد توربان من الحكام المعروفين، وسبق له أن قاد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول العام الماضي.

من جهة أخرى، يتدرب طرفا النهائي «الملك» و«الزعيم» في استاد محمد بن زايد، ملعب النهائي، مساء اليوم، حيث سيضع المدربان كوزمين وريبروف اللمسات الأخيرة على تشكيلتهما للمواجهة الجماهيرية المرتقبة.

كما يعقد المؤتمر الصحفي للقاء ظهر اليوم، وسيتحدث خلاله مدرب ولاعب من كل فريق.

وأعد اتحاد كرة القدم،كل الترتيبات للخروج بنهائي يليق بالاسم الذي يحمله، كما تنبه لتأمين أفضل تنظيم للحضور الجماهيري الكبير المتوقع، وقام بالتعاون مع مركز النقل المتكامل والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتوفير وسائل نقل الجماهير إلى استاد محمد بن زايد.

وتم تخصيص موقعين رئيسيين لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة قبل أربع ساعات من ركلة البداية،حيث سيكون الموقع الأول في مواقف قاعة الاحتفالات ( قصر المشرف ) فيما الموقع الثاني في مواقف مدينة زايد الرياضية ( البوابتين 6 - 20 )، وسيتم تنظيم الحركة بالتنسيق مع مركز التحكم، وبعد نهاية المباراة سيتم إعادة الجماهير إلى ذات المواقع، حيث سيقوم فريق المتطوعين بإرشاد الجماهير للتوجه إلى الحافلات المخصصة لكل موقع.

وحرص اتحاد كرة القدم على تخصيص عدد من الأماكن حول محيط الملعب وأمام البوابات لبيع المأكولات والمشروبات، علماً بأنه لا توجد أي منافذ لبيع التذاكر في ملعب المباراة، حيث يجب على الجماهير إبراز التذاكر الإلكترونية عند نقاط التفتيش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v8x39jv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"