عادي

تربويات

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

جامعة حمدان بن محمد الذكية تطلق برامج الماجستير الجزئي

أطلقت جامعة حمدان بن محمد الذكية، برامج الماجستير الجزئي (Micro Master) في نظم المعلومات وإحصاءات الرعاية الصحية وتحليل وتخطيط المشاريع، تعزيزاً لدورها الريادي في تطوير منظومة تعليمية أكثر استدامة، وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمفوضية الاعتماد الأكاديمي (CAA) بوزارة التربية والتعليم بالإمارات في مشروع «وحدات التعلم قصيرة المدى المعتمدة»، والذي يهدف لرفد الدارسين بمساقات تعليمية تحظى بالاعتماد الأكاديمي وتضاف لرصيد وحدات الشهادات أو الاعتمادات.

5 محظورات لطلبة التعليم المستمر بامتحانات نهاية العام

أقرت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم 5 محظورات على طلبة التعليم المستمر المتكامل، في امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري.

وأفادت بأنه يحظر استخدام كافة أنواع الهواتف المتحركة والأجهزة الإلكترونية الذكية، ويمنع استخدام كافة تطبيقات برامج التواصل الافتراضية والإلكترونية أثناء أداء الامتحانات.

وقالت إنه غير مصرح لفئات الطلبة المستهدفة تصوير وتناقل أسئلة الامتحان في وسائل التواصل الاجتماعي، مشددة على أهمية احترام الملاحظين والمراقبين داخل لجان الامتحان.

إعلان الفائزين بـ «أفضل عرض تقديمي فعال في 3 دقائق»

بحضور الدكتور يوسف الحايك نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ماهر عمر مدير معهد القيادة الأكاديمية في التعليم العالي، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، نظم معهد القيادة في التعليم العالي بجامعة الشارقة حفل إعلان وتكريم الفائزين في مسابقة «أفضل عرض تقديمي فعال في ثلاث دقائق»، التي شارك خلالها 95 طالباً وطالبة من مختلف الكليات في الجامعة.

اليوم.. استقبال التظلمات على نتائج الفصل الثاني

تستقبل مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، تظلمات الطلبة على نتائج الفصل الثاني للعام الدراسي الجاري (2022-2023)، اليوم الاثنين، عبر الرابط (http://idh.ese.gov.ae/complain)؛ إذ أسندت لإدارات المدارس مهام استقبال طلبات مراجعة الدرجات، والرد عليها في غضون 5 أيام من تاريخ التقديم، بالرفض أو قبول الاعتراض، أو طلب مزيد من المعلومات أو تحويل الطلب إلى اللجنة الفنية أو التقنية في المؤسسة للحصول على الدعم وبيانات التواصل معهم من خلال النظام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hz3jybw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"