عادي
كشفت عن جناح درجة الأعمال الجديد الأول في الطائرة

«فلاي دبي» تدرس توقيع طلبية جديدة لشراء «طائرات الممر الواحد»

14:39 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي: «الخليج»
كشفت فلاي دبي عن أحدث مقاعدها الممتازة في درجة الأعمال «جناح درجة الأعمال» والذي يوفر للركاب مزيداً من الراحة والخصوصية وتجربة استثنائية على متن الطائرة. يعد «جناح الأعمال»، المصمم حصرياً للطائرات ذات الممر الواحد، أحدث التحسينات التي أدخلتها فلاي دبي ضمن خدماتها التي توفرها لدرجة الأعمال ما يعني وجود 10 أجنحة لعدد من أحدث طائرات الشركة قبل نهاية عام 2023.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: تدرس فلاي دبي توقيع طلبية جديدة لشراء الطائرات ذات الممر الواحد، خلال المرحلة المقبلة بناءً على حاجة الشركة وأوضاع السوق، ولدينا طلبية قائمة من بوينج والطلبية القادمة لخدمة الأسطول دعماً لمتطلبات الناقلة في السنوات القادمة.
وتعد فلاي دبي هي الزبون الأول لهذا المقعد الفريد من نوعه في درجة الأعمال، وهو ما ينافس تجربة درجة الأعمال على متن العديد من الطائرات ذات الجسم العريض.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «تلتزم فلاي دبي بتجاوز التوقعات. لقد طورنا نموذج أعمالنا وعروض منتجاتنا على مدار الـ 14 عاماً الماضية، لضمان تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة والأسواق التي نخدمها. لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ إطلاق درجة الأعمال ضمن أسطولنا، والذي انعكس إيجاباً علينا. اليوم، نحن فخورون بالكشف عن منتج متميز جديد ينافس تجربة درجة الأعمال، التي تقدمها العديد من شركات الطيران على متن الطائرات ذات الجسم العريض. سنواصل الاستثمار في الابتكار لتعزيز تجربة العملاء عبر أسطولنا المتنامي».
فلاي دبي هي الزبون الأول لهذا المقعد الجديد كلياً، والذي يعد أحدث إضافة في درجة الأعمال بفضل تعاونها مع شركة سافران للمقاعد، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع مقاعد الطائرات، وشركة جي بي ايه للتصميم العالمية العاملة في مجالات النقل والديكورات الداخلية وتصميم المنتجات ليكون الأفضل ضمن فئته.
وقالت فيكتوريا فوي، الرئيس التنفيذي لشركة سافران للمقاعد: «نحن سعداء جداً بطرح «هذه المقاعد» الجديد في السوق مع فلاي دبي وهي زبوننا الأول على متن طائرة بوينغ. ستوفر فلاي دبي مقاعد متميزة في درجة الأعمال مصممة للحصول على أفضل تجربة على متن الطائرات ذات الممر الواحد في الرحلات الطويلة».
وقال دانيال كريسون نائب الرئيس للمنتجات على متن الطائرة في فلاي دبي «سوف يرتقي جناح الأعمال الجديد بالراحة على متن الطائرة إلى مستوى أعلى. يسمح ارتفاع الغطاء الخلفي وباب الجناح المنزلق والوصول المباشر إلى ممر الطائرة لكل مسافر بتوفير مستوى من الخصوصية لم يسبق له مثيل في طائرات بوينغ 737. لقد عملنا مع شركتي سافران للمقاعد وجي بي ايه للتصميم على مدار السنوات الثلاث الماضية، لتطوير تجربة تلبي الطلب المتزايد على خدمات السفر الجوي المتميزة عبر شبكتنا، مما يوفر للمسافرين راحة استثنائية كتلك المتوفرة على طائرات الجسم العريض.
وقال جيمس بارك، رئيس مجلس إدارة ومؤسس جي بي ايه للتصميم» لقد كنا شركاء موثوقين لفلاي دبي لسنوات عديدة وكان لنا امتياز تصميم مقصورات طائراتهم منذ أن قدموا أول مقعد يتحول لسرير في عام 2017. يعكس هذا التعاون الأخير التزام فلاي دبي الواضح بتوفير أعلى مستويات الخدمة والراحة لعملائها.
عقد من التطور على درجة الأعمال:
- مايو 2023 الكشف عن جناح درجة الأعمال: من المتوقع أن تنضم أول طائرة تضم جناح درجة الأعمال الجديد إلى أسطول فلاي دبي في نوفمبر. ستتوفر تجربة درجة الأعمال الجديدة عل ست طائرات بحلول الربع الأول من عام 2024، وستتم جدولتها على عدد من الرحلات المختارة الأطول ضمن شبكة فلاي دبي والتي تزيد على أربع ساعات.
- مايو 2023 الكشف عن جناح درجة الأعمال: من المتوقع أن تنضم أول طائرة تضم جناح درجة الأعمال الجديد إلى أسطول فلاي دبي في نوفمبر. ستتوفر تجربة درجة الأعمال المميزة الجديدة على ست طائرات بحلول الربع الأول من عام 2024، وستتم جدولتها على رحلات طويلة مختارة ضمن شبكة فلاي دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wacwmm2p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"