عادي

رونالدو أغنى رياضي على وجه الأرض يراهن على انتقاله لنيوكاسل

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، على عرش قائمة أغنى الرياضيين في العالم وفق مجلة فوربس بـ136 مليون دولار سنوياً وسط مراهنات على انتقاله لنادي نيوكاسل الإنجليزي كجزء من بنود اتفاقه على اللعب بألوان النصر حتى 2025 في حال ضمن نيوكاسل اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وهناك ترجيح أيضاً بانتقاله لأحد أندية الولايات المتحدة بعد رحيله عن النصر نهاية الموسم، لكن نسبة المراهنة على عودته لنادييه السابقين ريال مدريد أو مانشستر يونايتد ضئيلة جداً.
وبالعودة لقائمة فوربس احتل بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان حالياً، الوصافة بمدخول سنوي يبلغ 130 مليون دولار، وفي المركز الثالث زميله الفرنسي كيليان مبابي بطل العالم 2018 بـ120 مليون دولار.
في المركز الرابع جاء نجم السلة الأمريكي ليبرون جيمس بـ119.5 مليون دولار، وهو أغنى الرياضيين في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل عقده السنوي مع ليكرز بواقع 44 مليون دولار وعقود رعاية شخصية.
الملاكم كانيلو ألفاريز في المركز الخامس بـ110 ملايين دولار يليه نجم الجولف الأمريكي دستن جونسن بـ107 ملايين دولار ثم مواطنه وزميله في اللعبة فيل ميكلسون بـ106 ملايين دولار.
في المركز الثامن جاء نجم السلة الأمريكي ستيفن كري بـ100.4 مليون دولار يليه نجم التنس المعتزل الأسطورة السويسري روجيه فيدرر، وأخيراً في المركز العاشر نجم السلة كيفن ديورانت بـ89.1 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuzt6796

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"