عادي

قمة الشرطة والجوية سلبية.. والزوراء ينجو من الخسارة

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تعادل فريق الشرطة مع ضيفه فريق القوة الجوية 0 - 0، في المباراة الجماهيرية التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
لم يفلح الفريقان في هز الشباك برغم المؤازرة الجماهيرية الكبيرة لهما، إذ امتلأت مدرجات الملعب بالمتفرجين.
ورفع الشرطة رصيده إلى 55 نقطة ليبقى بالصدارة، فيما أصبح رصيد القوة الجوية 53 نقطة، ليبقى في المركز الثاني.
وانتهت مباراة فريق النجف أمام ضيفه فريق القاسم، التي أقيمت على ملعب النجف الدولي بذات النتيجة. ليرفع النجف رصيده إلى 39 نقطة، في المركز السادس، فيما بات رصيد القاسم 24 نقطة ليحافظ على المركز17.
ونجا الزوراء من الخسارة عندما حقق التعادل مع مضيفه نفط الوسط 2-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي.
تقدم نفط الوسط بهدفين سجلهما اللاعب حسين إبراهيم في الدقيقتين 35 و53. بينما سجل هدفي الزوراء اللاعبان علي يوسف وسعد الأمير في الدقيقتين 57 و85. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 32 نقطة بالمركز 15، فيما أصبح رصيد الزوراء 52 نقطة ليبقى بالمركز الثالث.
وفاز فريق زاخو على ضيفه فريق الكهرباء 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو في دهوك. سجل هدفي زاخو اللاعب فرحان شكور في الدقيقة 69 من ركلة جزاء ومدافع الكهرباء علي خالد «بالخطأ في مرماه» في الدقيقة 90+1. ليصبح رصيد زاخو 30 نقطة في المركز 16، فيما توقف رصيد الكهرباء عند 49 نقطة ليحافظ على المركز الرابع.
كما فاز فريق كربلاء على مضيفه فريق نوروز 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السليمانية الدولي.
سجل هدف كربلاء والمباراة الوحيد اللاعب نور المصطفى في الدقيقة 67. ليرفع كربلاء رصيده إلى 37 نقطة بالمركز التاسع، فيما تجمد رصيد نوروز عند 34 نقطة بالمركز 12.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zfh9d2tb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"