عادي

«ملك أوروبا» يستضيف «إمبراطور المتعة»

21:06 مساء
قراءة دقيقتين

تتجه الأنطار الثلاثاء إلى استاد البرنابيو الذي يستضيف ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين صاحب الأرض ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء ثأري لبطل إنجلترا الذي خرج في الموسم الماضي أمام الفريق الملكي.

ويدافع ريال مدريد «ملك أوروبا» ب14 لقباً عن بطولته المحببة أمام الفريق الذي يوصف ب«إمبراطور المتعة» نظير ما يقدمه من أداء مميز وكرة قدم مبنية على التمرير المستمر والاستحواذ.

وقبل وصول الريال إلى النهائي في النسخة الماضية كان قد أقصى مانشستر سيتي بعد نصف نهائي مثير ذهاباً وإياباً، لذلك فان أمام سيتي الذي يقدم موسماً استثنائياً ويتطلع إلى ثلاثية تاريخية (وصل أيضاً إلى نهائي كأس إنجلترا ويتصدر الدوري الإنجليزي) فرصة للثأر.

أما ريال مدريد فلقد فقد الدوري الإسباني الذي فاز به غريمه برشلونة، لكنه عوض بإحراز لقب كأس إسبانيا السبت على حساب أوساسونا.

من جهته،أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، جاهزية لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، لخوض مواجهة مانشستر سيتي.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي:خطتنا هي لعب مباراة متكاملة،مع الأخذ في الاعتبار أن لقاء الإياب سيكون الحاسم، ونريد أن نغتنم ميزة صغيرة الثلاثاء.

وأضاف:الميزة التي يمكن أن نحصل عليها هي تحقيق نتيجة إيجابية، وهي مباراة تتطلب الكثير من الجميع، وحين تصل لنصف نهائي في بطولة كهذه، فأنت تحتاج الكثير لتقدمه.

وعن موقف مودريتش، أجاب:هو قادر على اللعب دون مشاكل، لذلك سيشارك.

وزاد:هالاند لاعب خطير للغاية، ولديه جودة مبهرة، لكن الحديث عنه فقط يعني عدم الحديث عن بقية زملائه، ونحن نخطط لإيقاف الفريق بأكمله وليس هو فقط.

وتابع:يمكنني القول إن مانشستر سيتي أصبح فريقاً أكثر اكتمالاً مع وصول هالاند، فهم لم يغيروا من أسلوبهم، بل أصبحوا يلعبون بشكل مباشر أكثر قليلاً ويتعاملون مع الكرة بشكل جيد جداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycktsmhh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"