عادي

«ضاحية البستان» يشيد بجهود الأُسر في المسابقات الإبداعية

22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أهمية دور الأسرة وما تمثله من حافز لأفرادها على التفوق والنجاح من خلال المشاركات التي تطرح لتعزيز الترابط، وتنمية سبل المعرفة، وبناء القيم.

وأشار إلى أهمية دور مجالس الضواحي في تشجيع الأسر على المشاركة في الفعاليات التي تنفذ، والتي توثق العلاقات الاجتماعية، وتدعم الترابط، وتنمّي حس القراءة، والاطلاع، والإبداع، والتطلع إلى التفوق، وغرسه في نفوس الأبناء والبنات على اختلاف أعمارهم، وأشاد بجهود الأسر وما تبذله من أدوار في سياق امتداد عطائها من خلال المشاركات المجتمعية والمسابقات الإبداعية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظّمه مجلس ضاحية البستان في مقره بمدينة الذيد لتكريم الأسر التي مثلت الضاحية في عدد من الفعاليات، والتي شملت مسابقة رواد أعمال المستقبل بجانب مسابقة نجم المجالس ومعرض جنيف للاختراعات.

وقام د. سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان يرافقه أعضاء مجلس الضاحية بتكريم الأسر، حيث جرى خلال الحفل تكريم الأسر المشاركة في برنامج نجم المجالس الذي جرى عرضه في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان المبارك 2023 وهي عائلة مطر الراشدي التي حصلت على المركز الثاني، وعائلة خليفة الكتبي التي حصلت على المركز الثالث في المسابقة.

وشمل التكريم الأسرة الفائزة بمسابقة رواد أعمال المستقبل وأيضاً الفريق الفائز بمعرض جنيف للاختراعات، إضافة إلى المهندس حمد مصبح الطنيجي لفوزه بثلاث جوائز مختلفة في مجال الابتكار والإبداع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49z48ens

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"