عادي

تعاون للارتقاء بخدمات المواطنين في خور كلباء

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

بحث مجلس ضاحية خور كلباء التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مع رئيس هيئة الطرق والمواصلات، المهندس يوسف خميس العثمني، أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة، لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية.

وناقش اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة بمدنية الشارقة، تنسيق الجهود وتكامل الأدوار فيما بينهما من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المناطق التابعة للضاحية.

ضم وفد مجلس الضاحية، عبدالله غانم الزعابي رئيس المجلس، وعبيد سالم المراشدة نائب الرئيس، وعدداً من أعضاء وموظفي المجلس.

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات، وما تتولاه من مشاريع في سياق أهدافها لرفع كل شبكات الطرق وتواصل أعمال البنى التحتية في نواحي خور كلباء كافة، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء الضاحية.

وأشار عبدالله الزعابي إلى حرص مجلس ضاحية خور كلباء على التواصل مع عدد من الدوائر الحكومية، لاسيما مع هيئة الطرق والمواصلات، والتعرف إلى أدوارها وخدماتها لأهالي المناطق التابعة للمجلس.

ولفت الزعابي إلى دور المجلس في تنمية سبل التواصل مع الهيئة والتي أبدت ترحيبها بهذا التعاون ترجمة لتكامل الأدوار وتناغم الأداء ترسيخاً لما يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، من اهتمام بشؤون الإمارة وخدمة المواطنين.

بدوره أكد المهندس يوسف العثمني، أهمية الاجتماع مع مجلس ضاحية خور كلباء، امتداداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في بيان السبل والمشاريع التي تهم شرائح المواطنين في مختلف المواقع السكنية.

وأشار إلى أن الهيئة ستعمل مع المجلس لتلبية احتياجات الأهالي والعمل وفق خطط الهيئة في مدينة كلباء، وغيرها من المشاريع والمخططات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p85umpx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"