عادي

شرطة الشارقة و«دار القضاء» تؤكدان الحرص على خدمة المجتمع

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفد شرطة الشارقة في زيارة دار القضاء

الشارقة: «الخليج»

زار وفد من القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية، دار القضاء بالشارقة. وكان في استقبالهم القاضي الدكتور محمد عبيد الكتبي، رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، بهدف تعزيز الشراكة البنّاءة بين شرطة الشارقة، ووزارة العدل، وتطوير الخدمات، وآليات العمل التي ترتقي بمستوى الأداء، بما يحقق الأهداف المشتركة، وجودة الحياة لأفراد المجتمع.

وضم الوفد العقيد يوسف عبيد بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدداً من رؤساء مراكز الشرطة والضباط.

وأشاد العميد العاجل، بجهود دار القضاء، في تقديم خدمات قانونية وقضائية متميّزة، وفق أفضل الممارسات العالمية، لتحقيق سعادة المتعاملين، وثمّن التعاون بين شرطة الشارقة، ودار القضاء بالشارقة، بما يدعم تكاملية العمل والأهداف المشتركة.

ناقش الاجتماع عدد اً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومنها آليات العمل المشتركة، كآلية محكمة اليوم الواحد، ورحلة المتعامل في الحصول على الخدمات، وتطوير برنامج التحقيق المرئي، وتطوير عملية التحول الرقمي والربط الإلكتروني، التي تسهم في سرعة الإنجاز، والحصول على الخدمات النوعية وفق معايير الجودة.

وفي ختام الزيارة، أعرب العميد العاجل، عن شكره على حفاوة الاستقبال. مؤكداً حرص القيادة على الاستدامة في تطوير مجالات التعاون الوثيق بين الجانبين للارتقاء في تقديم خدمات ريادية، تعزز جودة الحياة لأفراد للمجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49xc8mr2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"