عادي
تفعيل حسابات المعلمين والطلبة في «المنهل»

8 يونيو آخر موعد نقل الطلبة ورصد درجات «التكويني»

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

دبي: محمد إبراهيم
وجهت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، إدارات المدارس بسرعة الانتهاء من الإجراءات التحضيرية «التقنية»، لامتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022-2023، وذلك قبل 13 يوماً من بدء الامتحانات الختامية المقرر انعقادها في الفترة 7-16 يونيو المقبل، وحددت المؤسسة آخر موعد للانتهاء من إجراءات نقل الطلبة ورصد درجات التقويم التكويني واعتمادها يوم الخميس 8 يونيو المقبل.
وشددت المؤسسة على أهمية تفعيل حسابات المعلمين والإداريين والطلبة في نظام المنهل وبوابة التعلم الذكي ونظام سويفت أسس، وتصنيف الطلبة من فئة أصحاب الهمم وتحديد نوع الخطة الدراسية الفردية التي يتبعها الطالب «تعديل أو تكييف أو مواءمة».
وأكدت ضرورة تحديد المستوى الصحيح لطلبة مدارس التعليم العام في مادة اللغة الإنجليزية، فضلاً عن تشعيب الطلبة بصورة صحيحة في نظام المنهل وتحديد الديانة الصحيحة للطلبة في النظام.
في المقابل تعكف مدارس الدولة على الانتهاء من الإجراءات التحضيرية الإدارية والتقنية لاستقبال الطلبة في آخر محطات المعرفة للعام الدراسي الجاري، إذ تم تشكيل لجان متنوعة وفق حزمة من المهام المختلفة التي من شأنها تذليل أي معوقات للعملية الامتحانية للطلبة في مختلف مراحل التعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/389t3ndv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"