عادي

العور نائباً للرئيس.. «الإمارات لرعاية الموهوبين» تعتمد توزيع المناصب

21:47 مساء
قراءة دقيقتين
الإمارات لرعاية الموهوبين تناقش توزيع المناصب الإدارية وتشكيل لجان عمل تدعم أنشطة الجمعية وبرامجها

دبي: «الخليج»

عقد مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين اجتماعه الأول لمجلس الإدارة الجديد، برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، وحضور كل من: الدكتور منصور العور نائب رئيس الجمعية، ومنيرة صفر أمين السر العام، والدكتور سيف الجابري، والدكتور شافع النيادي، وديالا إبراهيم النعيمي.

كما حضر الاجتماع الذي عقد بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، المقدم زيد الصابوني المستشار الإعلامي للجمعية، والدكتورة مناهل ثابت المستشارة العلمية للجمعية.

وتم خلال الاجتماع عرض محضر الاجتماع السابق، والموافقة عليه من قبل رئيس وأعضاء المجلس، ثم رحب الفريق ضاحي خلفان، بدخول الأعضاء الجدد الذين انضموا للجمعية في الانتخابات الأخيرة وهم: حسين ميرزا الصايغ، وموزة الخاطري، العضو الاحتياطي.

كما اعتماد مناصب أعضاء مجلس الإدارة الجديد، واختيار الدكتور منصور العور نائباً لرئيس الجمعية، ومنيرة صفر أميناً للسر العام، والدكتور سيف الجابري أميناً للصندوق.

وجددت الجمعية عضوية الانتساب للأعضاء الشرفيين السابقين، والعميد مهندس وليد المناعي، والمقدم زيد الصابوني، والدكتورة مناهل ثابت.

وتم خلال الاجتماع، طرح مجموعة من الأفكار والرؤى التطويرية التي تصب في رعاية الموهوبين من أبناء الوطن، وعرض الاستعدادات الخاصة باليوبيل الفضي للجمعية، الذي يصادف 23 نوفمبر المقبل.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجان عمل في عدد من المجالات التي تدعم كافة أنشطة الجمعية وبرامجها، ومنها: لجنة اكتشاف الموهوبين، ولجنة إثراء قدرات الموهوبين، ولجنة تمكين الموهوبين، ولجنة تعزيز الشغف لدى الموهوبين، على أن يتولى رئاسة تلك اللجان عدد من أعضاء مجلس الإدارة مع العمل على إعداد الخطط والبرامج اللازمة لتفعيلها.

وفي ختام الاجتماع، أكد الفريق ضاحي خلفان تميم، حرص الجمعية على الاستمرار بتحقيق أهدافها الوطنية في اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبناء الوطن، وترسيخ مبدأ أن الموهوب هو ثروة وطنية يجب المحافظة عليها ورعايتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdpvk4wy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"