مقال مدفوع
جديد الأسواق

بينود شنكر يعلن عن إطلاق كتابه الجديد"Let's get Real"

09:56 صباحا
قراءة 3 دقائق
الصورة
yard stick

يسرّ بينود شنكر، الكاتب والمرشد المهني الخبير والبارز الإعلان عن إطلاق كتابه المنتظَر حول تخطيط المسيرة المهنيّة الصادر باللغة الإنجليزية تحت عنوان: "Let's get Real" (افهم ذاتك والعالم لتطلق العنان لقدراتك المهنية) والذي يشتمل على 42 نصيحةً فريدة من نوعها يقدّمها المؤلف إلى المدراء الذين يجدون أنفسهم في حالة جمود مهني لتساعدهم على مواجهة هذا الوضع والخروج منه إلى آفاق أرحب في حياتهم المهنية والشخصية. وتمثّل نصائح شنكر المُلهِمة والثاقبة منارة تساعد الأفراد الذين يسعون للتحرّر من قيودهم المهنية على معرفة إمكاناتهم الحقيقيّة والانتفاع بها.

 

يزخر كتاب "افهم ذاتك والعالم لتطلق العنان لقدراتك المهنية" بالحكمة والاستبصار ويتضمن أفكاراً كثيرة تُعين المُدراء في التغلب على التحديّات اليومية التي تقف حجر عثرة في طريقهم، كما أنه تحفةً فنية تضم بين ثناياها الخطوات المطلوبة لرسم استراتيجيّات استباقيّة تهدف إلى دعم نمو القارئ على المستويين الشخصي والمهني. ويعرض الكتاب لإرشادات جوهريّة وقصص مُلهِمة للقرّاء تساعدهم على استكشاف قيمتهم الذاتيّة والفخر بها وتسخير تحوّلات الحياة المهنيّة لخدمة مصلحتهم الشخصيّة، كما يساعدهم الكتاب على تحفيز الابتكار لديهم ومد يد العون لهم في كل خطوة على طريقهم المهني. ويُسهِم هذا المؤلَّف الصادر في دولة الإمارات مؤخراً بقلم بينود شنكر الموظّف السابق في عالم الشركات الكبرى والذي تحوّل إلى رائد أعمال، في تقديم دليل عمل يمكّن المتلقي من إحداث ثورة في حياته المهنيّة والتعاطي معها بأسلوب جديد تماماً.

 

جدير بالذكر إن كتاب "افهم ذاتك والعالم لتطلق العنان لقدراتك المهنية" يتضمن رسالةً مباشرةً وواضحة إلى جمهور القرّاء مفادها أن التحوّل يبدأ من العالم الأصغر للإنسان ومن ذاته لينعكس بعدها على ملامح عالمه الأكبر من حوله. كما يسلط الكتاب الضوء على أهمية الوعي الذاتي وإدارة النفس وكيفية إدارة فِرَق العمل والتعامل مع التحوّلات المختلفة التي تطرأ على الحياة المهنيّة. ويسخّر بينود شنكر خبراته وتجاربه الشخصيّة ليقدّم لقرّائه رؤى متميّزة تساعدهم على اتّخاذ القرارات المصيريّة المهنيّة بخطى ثابتة. كما يروّج الكتاب الفريد من نوعه لفكر ة التركيز على الذات أولاً مما يحفّز الأفراد ويمكّنهم من التأثير الفعّال على العالم من حولهم، ليغدو بذلك كتاباً عملياً مُلهِماً.

 

بينود شنكر هو خبيرٌ مهنيّ ذو باع طويل في مجالات شتّى ويمتلك خلفية شخصية ومهنية تتصف بالتنوع الكبير. وبصفته مُرشداً مهنياً ومُدرباً وعضواً في مجلس إدارة جامعة هيريوت وات، وواحداً من أكثر المتحدّثين رواجاً في منصّات بارزة مثل سي إن بي سي عربية واقتصاد الشرق مع بلومبرغ، يبني شنكر عبر كتاباته جسر تواصلٍ فعّال لنقل خبراته وأفكاره المتميّزة. سبق لشنكر العمل مع شركات عالمية شهيرة مثل كيه بي إم جي، وآندرسن، وإرنست ويونغ، ونخيل، وبالتالي فإن خبراته تشمل درايةً واسعة ومعرفةً استثنائية يوظّفهما في خدمة قرّائه. كما أن شغفه برياضاتٍ تحفّز على الصفاء الفكري كركوب الدرّاجات لمسافاتٍ طويلة وتسلّق الجبال الشاهقة يزيد من عمق أفكاره ونظرته إلى الحياة والتطور الشخصي والمرونة الذاتية.

 

وتعليقاً على إطلاق الكتاب الجديد، قال بينود شنكر: "يسعدني أن أقدّم إلى قرّائي الأعزاء ممن يسعون للتحرّر من القيود المهنيّة كتاب "افهم ذاتك والعالم لتطلق العنان لقدراتك المهنية" الذي أضمّنه خلاصة خبراتي وتجاربي التي خضتها في حياتي المهنيّة، وأعرض فيه بعض الأفكار العملية المُلهِمة لمن دخلت حياتُهم المهنية مرحلة الجمود. وأشجع القرّاء على الانطلاق في رحلة التغيير الذاتي، لأن التحوّل لا ينعكس على ما حولنا إلا عندما يبدأ من داخل ذواتنا".

 

واحتفاءً بإطلاق كتاب "افهم ذاتك والعالم لتطلق العنان لقدراتك المهنية"، أقيمت فعاليّة خاصّة في 22 مايو لعام 2023، بفندق تاج دبي في منطقة أبراج بحيرات جميرا. وبدأت الفعاليّة في تمام الساعة السادسة مساءً لتتحول إلى أمسية زخرت بالأفكار الملهمة حيث تواصل الحاضرون مع الكاتب لينهلوا من حكمته، كما تواصلوا مع أفرادٍ آخرين على خُطى التحوّل في رحلاتهم المهنية والشخصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ks7y7vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"