مقال مدفوع
جديد الأسواق

كيفية الاستثمار في الاسواق الماليه وأهم شركات الوساطه

15:25 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
astra click

تعد الإمارات العربية المتحدة وجهة رائدة للاستثمار والتداول في الأسواق المالية، حيث تتوفر فيها العديد من الشركات المتخصصة في التداول. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على افضل شركات التداول في الامارات العربية المتحدة.

XTB

تأسست شركة اكس تس بي في عام 2002 وتتمتع بسمعة جيدة في مجال التداول، وتعتبر إحدى افضل شركات التداول في الامارات العربية المتحدة. تتيح الشركة للمستثمرين تداول العديد من الأدوات المالية مثل العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة والعملات الرقمية، كما توفر الشركة للمستثمرين منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام وتعمل على مدار الساعة. وتقدم الشركة أيضًا دعمًا فنيًا متميزًا للعملاء.

IG

تعد شركة اي جي من أكبر شركات التداول في العالم، حيث تأسست في عام 1974 وتتوفر في الإمارات العربية المتحدة. تتيح الشركة للمستثمرين تداول العديد من الأدوات المالية مثل العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة والعملات الرقمية، وتوفر الشركة للمستثمرين منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام وتعمل على مدار الساعة. وتقدم الشركة أيضًا دعمًا فنيًا متميزًا للعملاء, وهذا يجعلها من افضل شركات التداول من الامارات..

FXTM
أحد افضل شركات التداول في الامارات, هي شركة تداول عالمية مرخصة توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمعادن الثمينة والعملات الرقمية والعقود الآجلة. تتميز اف اكس تي ام بمنصات التداول المتعددة والمجموعة الواسعة من الأدوات المالية وحسابات التداول المتنوعة وخدمة العملاء الممتازة على مدار الساعة. كما تحظى اف اكس تي ام بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر خدماتها لعملائها في الدولة وتلبي احتياجاتهم في الاستثمار والتداول في الأسواق المالية.

AvaTrade
هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات والأصول المالية وواحدة من افضل شركات التداول في الامارات، تقدم خدماتها في الإمارات العربية المتحدة خاصة وجميع أنحاء العالم عامة. تأسست الشركة عام 2006 وتحمل تراخيص من الهيئات الرقابية المختلفة في عدة دول مما يؤكد مصداقيتها وجودتها في تقديم الخدمات المالية. تتيح أفاترايد للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة العديد من المزايا، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأدوات المالية، ومنصات التداول المتعددة، ودعم العملاء، وحسابات تداول متنوعة، مما يساعد على جذب عدد كبير من المتداولين في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msesker8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"