عادي

«الأندلس للاستثمار» تؤسس «بلان ب» لإدارة المرافق والخدمات العقارية في دبي

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
صالح طباخ

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة الأندلس للاستثمار والتطوير، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، تأسيس وإطلاق شركة «بلان ب»، والتي ستكون متخصصة بأعمال إدارة المرافق والصيانة والخدمات العقارية وخدمات ما بعد تسليم المشاريع.

وقال صالح طباخ المدير التنفيذي المؤسس لمجموعة «الأندلس للاستثمار والتطوير»، إن إطلاق الشركة الجديدة، يأتي وسط مساعي المجموعة لتوفير خدمات شاملة للسوق العقارية من التمويل، والتصميم والتنفيذ والتطوير.

وأوضح طباخ، أن الشركة الجديدة ستوفر خدمات ما بعد الإنشاء والتنفيذ بطريقة متطورة ومميزة، مضيفاً: «ستعتمد أعمال الشركة على خبرتنا الطويلة في مجال التطوير العقاري، ومعرفتنا لما يحتاج إليه العقار، والمشاكل التي يواجهها أصحاب العقارات من مستثمرين أو قاطنين».

وأشار صالح طباخ، إلى أن الخدمات المقدمة ستشمل خدمات التسليم، ودارسة رسوم الخدمة، وتقديم حلول مبتكرة، لتقليل قيمة رسوم الخدمة، ودراسة المشاريع قيد التنفيذ، لتوفير حلول مبكرة للصعوبات المتوقعة.

وأفاد طباخ، بأن شركة «بلان ب» ستعمل على خلق مجمعات مستدامة من حيث الاستفادة من قدرات وخبرات كل القاطنين في المشاريع التي سوف تدار بوساطة الشركة؛ لتوفير فرص عمل لكل من يملك خبرات معينة، كما تسعى إلى توفير خدمات أخرى كالصيانة والتنظيف وأعمال الديكور وغيرها.

وذكر طباخ، أن إطلاق الشركة الجديدة جاء استكمالاً لخطة الشركة لتقديم خدمات متكاملة للسوق العقارية، وبعد أيام قليلة من إبرام شراكة مع مجموعة «سردور» العالمية التركية لتقديم خدمات الديكور وصناعات الأثاث.

وكشفت مجموعة «الأندلس للاستثمار» عن تعيين محمد يونس مديراً تنفيذياً وشريكاً للشركة الجديدة، الذي أشار إلى أن شركة «بلان ب» سوف توفر حلولاً لكل المطورين والمستثمرين والقاطنين، كما تسعى إلى تقديم حلول تعتمد على تكنولوجيا المعلومات، والعمل على التقنين في المصاريف، للوصول إلى الحل الأمثل لكل عقار، كما ستسعى إلى تطوير خدمات مبتكرة للمجمعات، تشمل الاستفادة من سكان المجمعات وخبراتهم، ودمجهم مع فريق العمل؛ لتوفير فرص دخل إضافي، وتقديم خدمات سوف تكون الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3e832v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"