عادي

عقود إعلانات وتمثيل لشبيه هاري

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريس ويتوك
ريس ويتوك
إعداد: محمد عز الدين
استغل البريطاني ريس ويتوك، 39 عاماً، من شمال كينت، شبهه للأمير البريطاني هاري، دوق ساسكس، ووقع عقداً مع وكالة إعلان ودعاية، لتمثيل دور الأمير في مناسبات مختلفة.
فاز ويتوك بمسابقة «إيزي جيت» لأفضل شبيه لهاري في أوروبا عام 2018 ما زاد من اهتمامه بشخصية الأمير أكثر. وكان الناس دائماً ما يوقفوه في الشارع ليخبروه بأنه شديد الشبه بهاري؛ وذلك قبل أن يوقع عقده مع الوكالة، ثم حصل على العديد من الأدوار المختلفة في جميع أنحاء العالم، مثل الإعلانات التلفزيونية والمهام الخاصة مثل إعادة تمثيل دور هاري في المحكمة على قناة «جي بي» الإخبارية. ويجني ويتوك حالياً 1000 جنيه إسترليني في اليوم.
وارتفع الطلب على ويتوك بشكل كبير في أعقاب إطلاق كتاب مذكرات دوق ساسكس وحفل تتويج الملك تشارلز الثالث، في الوقت الذي خشي فيه أن يفقد وظيفته بعد مغادرة هاري وزوجته ميغان ماركل بريطانيا وتوجهما إلى الولايات المتحدة عام 2020. ولكن الظهور العلني المستمر للعائلة المالكة يعني أن ويتوك يعمل بجهد أكبر من أي وقت مضى.
وأضاف ويتوك: «كنت أعلم أنني سأكون بخير طالما أن الضوء لا يزال مسلطاً على الأمير هاري وزوجته ميغان».
وعلى الرغم من كل هذا، فإن ويتوك يأمل مقابلة هاري يوماً ما، لأنه هو وخطيبته أوتشي ماريا بوجاتيريفا، 26 عاماً من أشد المعجبين بالعائلة المالكة، ويعد عمله أفضل وظيفة في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p4xfvkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"