عادي

«أبويا بيموت».. شاب مصري ينشر لحظة احتضار والده على «تيك توك»

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

لا تزال تصرفات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل من آن لآخر، لاسيما المنشورات المتعلقة بالحياة الشخصية، مثلما فعل شاب مصري مؤخراً، بأن وثق لحظة احتضار والده، ونشرها عبر السوشيال ميديا.
ونشر الشاب محمد علام مجموعة من الفيديوهات لوالده عبر تطبيق «تيك توك»، يوثق فيها اللحظات الأخيرة في حياة والده، ما أثار غضب المتابعين من هذا التصرف.
في البداية نشر فيديو لوالده وهو داخل سيارة الإسعاف في طريقه إلى المستشفى، وظهر خلاله باكياً، وكتب: «أبويا بيموت، شيروا الفيديو عشان ناس كتير تدعي له».
وبعد وفاة والده، نشر عدداً من الفيديوهات التي التقطها لوالده في الساعات الأخيرة من حياته، فظهر في أحدها يبكي وهو يصور جثمان والده في الكفن، وكتب: «أبويا مات شير الفيديو عشان الناس تدعي له بالرحمة».
وواجه الشاب انتقادات واسعة بسبب تصرفاته، وعدم مراعاة حرمة الموتى، وأنه لا يجوز تصوير مثل تلك اللحظات، فضلاً عن نشرها على الملأ.
وتعرض الشاب إلى هجوم حاد بعد هذا الفيديو الذي التقطه لوالده وهو في طريقه إلى المستشفى، وكان في حالة إعياء شديدة، وكتب عليه: «كانت آخر مرة أشوف أبويا فاتح عينيه»، لتنهال عليه موجة من التعليقات الغاضبة التي لامته على تصوير والده في مثل هذا الوضع، واتهمته باستغلاله لحصد عدد من المشاهدات.
وبعد تصاعد الانتقادات ضده مؤخراً، حذف الشاب بعض تلك الفيديوهات، وظهر باكياً في فيديو جديد، مبرراً أنه فعل ذلك رغبة منه في دعاء أكبر عدد من الناس لوالده بعد وفاته، نافياً رغبته في حصد المشاهدات أو تصدر الترند مثلما يتهمه البعض، مطالباً الجميع بالتوقف عن تلك التعليقات السلبية التي تصله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/529etpx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"